العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

الأهلي «دايم» في الطليعة... الذهب له عادة وطبيعة

أفضل موسم في تاريخ القلعة الصفراء بـ 3 بطولات

الأهلي بطل كأس ولي العهد للموسم الثاني على التوالي
الأهلي بطل كأس ولي العهد للموسم الثاني على التوالي

بعد غياب سنوات طويلة، عادت لعبة كرة الطائرة في النادي الأهلي للمنافسة على البطولات المحلية بعد أن كانت كذلك في الثمانينيات، وتجاوزت مع (الجيل الذهبي) حدود المنافسة إلى الفوز بالبطولات سواء على المستوى المحلي أو الخارجي وذلك خلال زمن قياسي، بدليل بطولتين عربيتين في عامين متتاليين بالإضافة إلى 6 بطولات محلية ما بين موسم 2013/ 2014 و2016/ 2017 (بطولتين للدوري، ثلاث بطولات لكأس سمو ولي العهد وبطولة كأس الاتحاد).

وخلف هذه العودة للكرة الطائرة في النادي الأهلي جهود بذلت من مجلس إدارة النادي الذي نجح في إنجاز صفقات نوعية على المستوى المحلي في السنوات الماضية أضافت الكثير للجيل الذهبي من أبناء النادي على رأسهم القائد علي الصيرفي والأخوين ناصر ومحمد عنان، وإذا كان المحترف ألفيس ليس أفضل محترف في المنافسات المحلية الموسم الماضي والمنصرم فإنه من أفضل المحترفين، ووراء كل ذلك دعم جماهيري مؤثر.

وبالأرقام، أثبت النادي الأهلي بأنه الأفضل محلياً هذا الموسم بعد التتويج ببطولة كأس سمو ولي العهد بالإضافة إلى كأس الاتحاد ووصافة بطولة الدوري، وما يدعم ذلك هو التتويج بلقب البطولة العربية التي استضافها هذا العام. وفي نهائي بطولة سمو ولي العهد أمام بطل الخليج داركليب أثبت بالأرقام أيضا بأنه الأحق بالتتويج حين حسم المواجهة بثلاثة أشواط نظيفة وبفارق 7 نقاط في الشوطين الأول والثاني وكان بإمكانه تحقيق ذلك في الثالث أيضاً. «الوسط الرياضي» يرصد فرحة أبناء النادي الأهلي بهذا التتويج.

العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً