العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ

محمد بن عيسى: تفتيش الجاهزية القتالية يؤكد مساعي الحرس الوطني للارتقاء بالكفاءة العسكرية

سمو رئيس الحرس الوطني لدى تكريمه «العمليات الخاصة» لفوزها بالجاهزية القتالية
سمو رئيس الحرس الوطني لدى تكريمه «العمليات الخاصة» لفوزها بالجاهزية القتالية

أكد رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، اعتزازه بكفاءة منتسبي الحرس، التي سُجلت على مستوى كل الواجبات الموكلة إليهم، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ثمرة الجهود التطويرية المستمرة وإرساء أعلى مستويات التدريب النوعي لدى كل الوحدات والكتائب، وفق توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك لدى لقاء سمو رئيس الحرس الوطني بقادة الكتائب والوحدات المنضوية تحت مظلة الحرس الوطني وتكريم سموه لوحدة العمليات الخاصة بمناسبة فوزها بالمركز الأول في الجاهزية القتالية للعام 2016 - 2017 بقيادة الرائد الركن سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة، وذلك بحضور مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

وعلى هامش التكريم، وجه الفريق الركن سمو الشيخ محمد عيسى آل خليفة إلى أهمية مواصلة عجلة التطوير والتحديث، لما لها من انعكاس بالغ الأهمية على رفع مستوى الأداء القتالي والإداري والتأهب المستمر لأداء الواجبات والمهمات المنوطة بالحرس على أكمل وجه.

وأضاف أن تفتيش الجاهزية القتالية يؤكد مساعي الحرس المستمرة للارتقاء بمستوى الكفاءة العسكرية، وتحقيق أعلى درجات التفاني والإخلاص والتأهب.

بدوره، أكد مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، أن ذلك التكريم يأتي في ختام تفتيش الجاهزية القتالية الذي استمر طوال أسبوعين متتاليين.

العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً