العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

كم سيجني ملقة من لقاء الريال بالليغا؟

لاعبو ملقة خلال تدريبات أمس - EPA
لاعبو ملقة خلال تدريبات أمس - EPA

ستشكل مواجهة ريال مدريد وملقة في المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني فرصة للفريق الأندلسي لكسب مليون و600 ألف يورو وفقاً لما ستنتهي عليه نتيجة المباراة التي ستحدد الفائز ببطولة الدوري.

ويبدو أن جميع الظروف تصب في صالح ريال مدريد للفوز بلقب الليغا هذا الموسم. ويحتاج الملكي إلى نقطة واحدة من مواجهة ملقا يوم الأحد المقبل للفوز باللقب الذي ينتظره عشاق الفريق منذ 5 سنوات.

لكن الأمر الإضافي الذي سيصب في صالح الريال أن خسارة ملقة للمباراة وفوز الريال باللقب سيعنيان جني الفريق مليون يورو.

وهذا البند موجود في عقد لاعب ملقة السابق إيسكو، وينص هذا البند في عقد الدولي الإسباني على أنه في حال فاز الميرينغي باللقب وإيسكو في صفوف الفريق، فسيدفع فريق العاصمة مليون يورو إضافي للنادي الأندلسي.

يُذكر أن إيسكو (25 عاماً) انتقل من ملقة إلى الملكي العام 2013 مقابل 27 مليون يورو، ومن وقتها لم يستطع لوس بلانكوس الفوز بلقب البطولة المحلية.

لكن أمام ملقة فرصة أيضاً، بعيداً عن الفخر بهزيمة الريال، لكسب 600 ألف يورو إضافية كجائزة من الاتحاد الإسباني لو أنهى الدوري في الترتيب 11، بحسب صحيفة «الماركا».

ويحتل ملقة حالياً الترتيب 11 في الجدول برصيد 46 نقطة ولكن يتساوى بعدد النقاط نفسه مع فالنسيا في المركز 12. ويسعى فريق الخفافيش، الذي يستضيف فياريال الخامس، إلى التقدم إلى المركز 11 من أجل الظفر بتلك الأموال الإضافية.

أما السيناريو الأفضل بالنسبة لملقة فهو ضمان المركز 11 سواء من خلال التعادل أو تعثر فالنسيا أمام فياريال، وفوز ريال مدريد ببطولة الدوري وعندها سيحصل على مبالغ إجمالية قدرها مليون و600 ألف يورو.

العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:11 ص

      من الصعب وليس المستحيل أن يفرط الريال في نقطه ورنالدو سيسجل هاترك ويمتعنا الليلة بهدافه الحلوة ومبرووووك مقدم للريال الملكي وهاردلك برشلونه .

    • زائر 1 | 12:49 ص

      لن يستطيع فريق ملقا ان يجاري فريق الريال وسيجني المليون و600 الف دولار
      وهارد لك يالبرشا باي باي

اقرأ ايضاً