العدد 5377 - السبت 27 مايو 2017م الموافق 01 رمضان 1438هـ

بالفيديو... بوكا جونيورز يسقط في كمين هوراكان بالدوري الأرجنتيني

أهدر فريق بوكا جونيورز نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم وتعادل مع مضيفه هوراكان مساء السبت في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

وعلى استاد توما ألدولفو دوكو تقدم داريو بينيديتو بهدف لبوكا جونيورز في الدقيقة 75 ثم تعادل اليخاندرو جامارا لهوراكان من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وحصد بوكا جونيورز نقطة واحدة رفعت رصيده في الصدارة إلى 53 نقطة مقابل 25 نقطة لهوراكان في المركز الرابع والعشرين.

واقتسم فريقا بانفيد ونيولز اولد بويز المركز الثالث بجدول الترتيب بعد أن حقق كلاهما الفوز.

وفاز بانفيلد على ضيفه تيمبيرلي 3-1 كما فاز نيولز اولد بويز على ضيفه اوليمبو 3-2 مساء السبت.

ويمتلك بانفيد ونيولز اولد بويز 48 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف ريفر بليت الوصيف وبفارق خمس نقاط خلف بوكا جونيورز المتصدر.

وعلى استاد فلورنسيو سولا سجل نيكولاس سانتياجو بيرتولو وايمانويل سيتشيني وكلاوديو فيلاجرا الأهداف الثلاثة لبانفيلد في الدقائق 44 و45 و68 وتكفل ماورو جيفجيوزين بتسجيل الهدف الوحيد لتيمبيرلي في الدقيقة 63.

وعلى ملعب باركي اندبندنسيا سجل هيكتور فيرتولي الهدفين الأول والثالث لنيولز اولد بويز في الدقيقتين 42 و52 وتكفل ماكسي رودريجيز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50، بينما سجل هدفي اوليمبو فيرناندو كونيجليو ونيكولاس بانتاليوني في الدقيقتين 47 و70.

وفي مباريات أخرى فاز مارتين دي سان خوان على ضيفه سارمينتو 4-2 وراسينغ كلوب على سان لورينزو 2-1 وخيمناسيا لا بلاتا على كولون 2-1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا