العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ

مجهولون يحطمون زجاج وهياكل عدد من السيارات

قام مجهولون يوم أمس الأول الجمعة بتحطيم واتلاف زجاج وهياكل عدد من السيارات الخاصة التي كانت متوقفة في عدد من المزارع والبرك في مناطق متفرقة من المملكة امتدت من جنوسان بالمحافظة الشمالية إلى سند وجرداب بالمحافظة الوسطى، ولم يكتف المجهولون بذلك بل امتدت أيديهم لسرقة أموال وبطاقات ائتمانية ومقتنيات بينما لم تتعرض سيارات أخرى للسرقة.

وقال العميد فاروق المعاودة مدير عام الإدارة العامة للمباحث والادلة الجنائية إن الاشخاص المجهولين اتلفوا 3 سيارات في جنوسان و5 سيارات في منطقة سنة وسرقوا محتويات 3 منها تضمنت مبالغ مالية وبطاقات ائتمانية وبطاقات سحب نقود آلية وبطاقات سكانية بحسب البلاغات التي تقدم بها أصحابها. وتعرضت سيارة واحدة لتحطيم زجاجها في منطقة جرداب... بينما كان أصحاب تلك السيارات يقضون نهارهم كعادتهم مع عائلاتهم في البرك والمزارع.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأن الادارة تقوم باتخاذ جميع الاجراءات لتعقب المتورطين واقتيادهم إلى العدالة، مشيرا إلى أن هذا السلوك غريب على أهل البحرين وعلى العادات والروابط التي تربطهم بعضا ببعض.

وناشد المواطنين بالتعاون مع رجال الأمن في الكشف عن الجناة والمتورطين في هذه الأعمال من خلال تقديم أية معلومات تساهم في القبض عليهم

العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً