العدد 1112 - الأربعاء 21 سبتمبر 2005م الموافق 17 شعبان 1426هـ

العاهل يؤكد الاهتمام بتأمين الخدمات لجميع المواطنين

لدى استقباله وفد أهالي جو والدور

أكد عاهل البلاد اهتمام المملكة وسعيها المستمر لتطوير وتأمين الخدمات للمواطنين في جميع المناطق، مشيرا إلى أن ما تشهده البلاد من مشروعات إسكانية وعمرانية وتطور سيكون له الأثر الكبير والدور الفاعل في الارتقاء بمستوى المعيشة لأبناء البلاد. جاء ذلك لدى استقبال جلالة العاهل في قصر الصافرية أمس وفدا من اهالي قريتي جو والدور، إذ تبادل العاهل معهم الأحاديث بشأن عدد من القضايا والمسائل التي تهم المواطنين. وخلال اللقاء أشار جلالته إلى أن مثل هذه اللقاءات تشكل فرصة للاستماع إلى احتياجات ومطالب المواطنين والاطمئنان على أمورهم وأحوالهم، موجها جلالته المسئولين بوزارات الخدمات إلى القيام بزيارات ميدانية للوقوف على احتياجات المواطنين والالتقاء بهم والتعرف على مطالبهم والعمل على تنفيذها.


... ويصدر مرسومين بتعيينات في "المواصلات" و"البحرين للتنمية"

صدر عن عاهل البلاد مرسوم رقم 61 لسنة 2005 بتعيين وكلاء مساعدين في وزارة المواصلات، وجاء في المرسوم أنه يعين في وزارة المواصلات السادة الآتية أسماؤهم: الشيخ بدر بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة مساعدا للبريد، رشيد جاسم عاشور وكيل وزارة مساعدا للاتصالات والنقل البري، غسان إبراهيم الصباغ وكيل وزارة مساعدا للتنسيق والمتابعة. كما جاء في المرسوم أنه يعين في شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات السادة الآتية أسماؤهم: نبيل علي تقي وكيل وزارة مساعدا لخدمات المطار، أحمد نعمة الله علي وكيل وزارة مساعدا لخدمات الطيران، عبدالمجيد حسين عيسى وكيل وزارة مساعدا للأرصاد الجوية. كذلك صدر عن عاهل البلاد أمر ملكي رقم 20 لسنة 2005 بتعيين أعضاء مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية، وجاء في الأمر الملكي أنه يشكل مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية برئاسة لولوة صالح العوضي، وعضوية كل من: بهية جواد الجشي، حسن عبدالله مدن، حمد خليل المهندي، طاهر مصطفى حكمت، فريد غازي جاسم، محمد كاظم المشهداني، محمد هادي الحلواجي، يوسف عيسى الهاشمي.


ويبعث ببرقيتي تهنئة إلى رئيسي أرمينيا ومالطا

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية ارمينيا روبرت كوشاريان ورئيس جمهورية مالطا فينش أدامي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاديهما.

العدد 1112 - الأربعاء 21 سبتمبر 2005م الموافق 17 شعبان 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً