العدد 120 - الجمعة 03 يناير 2003م الموافق 29 شوال 1423هـ

جمعية من لا برج لهم (أكبر جمعية سياسية غير سياسية في البحرين)

حظك يا مرزوق comments [at] alwasatnews.com

جمعية من لا برج لهم
أكبر جمعية سياسية غير سياسية في البحرين

الأبراج التي تنشرها جمعية من لا برج لهم بدأت تنافس الأبراج التي ينشرها من لهم برج. بل إن أبراج من لا برج لهم أكثر واقعية لأن من لا برج له يستطيع أن يقفز من برج إلى آخر إلى أن يجد البرج الذي يعجبه ثم يستطيع تغييره في اليوم التالي... وهكذا نواصل قراءة أبراج من لا برج لهم:

الحمل: لا تصرف جهدك على من لا يستحق، فالذين لهم أبراج ضائعون، والذين ليس لهم برج باحثون، والباحثون أفضل من الضائعين.

الثور: أنت في بداية عام حافل بالنضال من أجل الآخرين الذين يشاركونك همومك ومشكلاتك... فلا تصرف كل طاقتك الآن، وحافظ عليها، فجمعية من لا برج لهم قد تحتاجك عندما تقرر منافسة الآخرين الذين ازدادت أبراجهم بعد تعيينهم في المجالس المعينة التي تزداد مع الأيام.

الجوزاء: جمعية من لا برج لهم بحاجة الى متحدثين باسمها... وأنت لديك القابلية لتحمل هذه المسئولية. اتصل بمرزوق واستفسر عن أفضل الطرق للقيام بهذه المهمة (اتصل الآن).

السرطان: لديك مشاعر ولاء تشدك إلى من يشبهونك في اختفاء أبراجهم، ولكنك لا يمكنك البقاء في دائرة مغلقة فلا بد من الانتصار على الروتين واختراق العادات غير الحسنة، فلربما كانت هي السبب في استمرار ضياع أبراجك.

الأسد: كثير من قياصرة الروم كانوا يودون الحصول على برج الأسد وكثير منهم كانوا اتباع أبراج أخرى، فلذلك كانوا «بلا برج أسد» ولو كانوا معنا لخولناك دعوتهم إلى الانضمام لجمعية من لا برج لهم.

العذراء: اهتم بنفسك أولا قبل أن تهتم بالآخرين... فما حصل لك من ضياع حظ بسببك أولا، وليس بسبب الذين لهم أبراج.

الميزان: مع بداية العام الجديد تسلم دورا جديدا في جمعية من لا برج لهم... فالجمعية بحاجة إلى مكتشفين يكتشفون الجماعات العبثية التي تحاول اختراق صفوفنا تحت أية ذريعة كانت... إنك تصلح للانضمام الى الصفوف القيادية الأولى في جمعية من لا برج لهم.

العقرب: انتهى العام الماضي وتصور نفسك أمام عام جديد بفرص جديدة، فلعلك تكون أول المنتصرين على أعداء من لا برج لهم.

استخدم عبقريتك ولسعاتك العقربية.

القوس: الأسابيع المقبلة تنبىء بأيام وردية حالمة بشرط ألا تفكر كثيرا ولا تهتم كثيرا ولا تشعر بآلام الآخرين، ولربما انتقلت الى الذين لهم ابراج.

الجدي: ابدأ حالا في مشروعاتك المؤجلة، فعمل أي شيء أفضل من انتظار المستحيل.

الدلو: ارتبط بالعالم، فجمعية من لا برج لهم بحاجة الى من يوصل أفكارها وآراءها وآمالها وهمومها الى كل أنحاء العالم.

الحوت: احرق جسورك مع الماضي التعيس، فأمامك مستقبل كبير، وعليك أن تختار من يمثلك لتفعيل دورك، وإذا كنت لا تؤمن بما هو متوافر استعن بنفسك، فأنت أحسن من يمثل مصالحك

إقرأ أيضا لـ "حظك يا مرزوق"

العدد 120 - الجمعة 03 يناير 2003م الموافق 29 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً