العدد 1291 - الأحد 19 مارس 2006م الموافق 18 صفر 1427هـ

رسالة إلى سمو ولي العهد

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

هذه رسالة نبعثها إلى الرجل الأول في هرم الرياضة البحرينية وقائد الشباب الرياضي سمو ولي العهد الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة والتي نأمل أن تأخذ الاهتمام الكافي من لدن سموه لأهميتها وضرورة تنفيذ ما فيها.

يا سمو ولي العهد...

إننا لمشتاقون حقاً إلى أن يكون لنا ملعب لكرة القدم متكامل التجهيز صالحاً للعب عليه ويشار إليه بالبنان ليكون مفخرة لنا جميعاً ومحط آمال الخليجيين بأن يكون لهم الحظ في اللعب على أرضيته الجميلة والرائعة، وأنا غير متوهم لما أقول ولا كلماتي صغتها في بحر من الخيال والوهم أو ضرباً من المستحيل، ولكني نظمتها لرجل الرياضة في المملكة وكلنا ثقة تامة في شخص سمو ولي العهد بأن تكون لها الأولوية في التنفيذ.

يا سمو ولي العهد...

ألا يسعدك أن يسرك أن يكون لنا ملعب واستاد يكون مفخرة للمملكة ومحط أنظار العالم الخليجي على أقل تقدير كما هو الحال في دول الجوار؟!

أليس استاد فهد الدولي يعتبر »درة الملاعب« وهو حقاً كذلك، أليس استاد نادي السد القطري »تحفة السد« أدهش الجموع الغفيرة التي حضرت احتفال افتتاح خليجي (17) أو من خلال الشاشة الفضية، إضافة إلى استاد خليفة الأولمبي الذي أعيد تأهيله من جديد فعاد كالعروس من الجمال الباهر ومنظره الخلاب على الطريقة الحديثة.

يا سمو ولي العهد...

نحن نحلم بملعب نتفوق فيه على أشقائنا في دول المنطقة وأملنا كبير في أن يكون ذلك اليوم قريباً جداً وجميعنا ننتظر القرار الكريم من شخصكم الموقر بتشييد استاد جديد أو إعادة تأهيل استاد البحرين الوطني على الطريقة الحديثة ليكون أنموذجاً بارزاً ومعلماً زاهراً للمملكة.

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 1291 - الأحد 19 مارس 2006م الموافق 18 صفر 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً