العدد 1703 - السبت 05 مايو 2007م الموافق 17 ربيع الثاني 1428هـ

«بيت أبوظبي للاستثمار» ينظم دورة تدريبية لفريق «التوظيف»

أعلن «بيت أبوظبي للاستثمار» عن تنظيمه لدورة تدريبية متقدمة في مهارات الاتصال الفعال لفريق توظيف الاستثمار المكون من أكثر من 30 موظفا، عقدت خلال الاسبوع الماضي، وحاضر فيها الخبير البريطاني أندرو قاسم الذي يمتلك خبرة أكثر من 15 عاما في مجال التدريب وخصوصا في التسويق والمبيعات ومهارات الاتصال.

وأقيمت الدورة تحت عنوان «إدارة العلاقات في عمليات البيع» وركزت على تطوير مهارات فريق توظيف الاستثمار في مجالات التواصل الفعال والصحيح أثناء اجتماعات البيع، ومهارات العرض وفهم احتياجات وشخصيات العملاء.

وتعليقا على تنظيم هذه الدورة قالت مديرة الموارد البشرية في بيت أبوظبي للاستثمار نهلة موسى «يأتي هذا البرنامج التدريبي ضمن سلسلة الدورات التدريبية المتخصصة التي تقوم المؤسسة بتنظيمها لفريق الموظفين في بيت أبوظبي للاستثمار بهدف تطوير مهاراتهم في مختلف مجالات العمل. وتركيز الهدف الأساسي لهذه الدورة في إعداد فريق توظيف استثمار يكون قادرا في المستقبل على التواصل بشكل مركز وفعال وله قدرات متميزة في أساليب العرض والإقناع وإيصال الرسائل الصحيحة للعملاء. إن بيت أبوظبي للاستثمار يقوم باستثمارات كبيرة في مجال تدريب الموظفين وذلك بهدف زيادة الإنتاجية وتحسين الأداء». من جانبه قال المتحدث باسم بيت أبوظبي للاستثمار محمد درويش «مع ازدياد حجم وتنوع الأنشطة الاستثمارية والمشروعات التي ينفذها بيت أبوظبي للاستثمار في مختلف مناطق العالم، تبرز بشكل مستمر الحاجة إلى مهارات وقدرات جديدة لمواكبة هذه التغيرات، الأمر الذي يتطلب اكتساب الموظفين لهذه المهارات وبالتالي تظهر بشكل جلي الحاجة لمثل هذه الدورات التدريبية. لقد تميزت هذه الدورة بالحيوية والتفاعل إذ تم تعريف الفريق على أحدث النظريات والأساليب العملية في مجال الاتصال بطريقة تميزت بالمتعة والإثارة، الأمر الذي حدا بالرئيس التنفيذي لبيت أبوظبي للاستثمار وأعضاء الإدارة العليا بمراقبة هذه الدورة عن كثب وحضور بعض جلساتها بهدف دعم وتشجيع الفريق. مما لاشك فيه أن بيت أبوظبي للاستثمار سيستمر في توفير أفضل الفرص التدريبية والبرامج التطويرية لجميع منتسبيه». وبيت أبوظبي للاستثمار هي مؤسسة تقدم مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية بما في ذلك، إدارة الثروات والأسهم الخاصة وإدارة الصناديق الاستثمارية بالإضافة إلى الاستثمارات العقارية. ولقد حصل بيت أبوظبي للاستثمار أخيرا على موافقة مبدئية من مصرف البحرين المركزي على إنشاء بنك «مصرفي» الذي سيركز على القدرة الاستثمارية لسيدات الأعمال في المنطقة والتي تقدر بنحو 37 مليار دولار أميركي. بالإضافة إلى أن بيت أبوظبي للاستثمار يقوم بتطوير مشروع المدينة الترفيهية في قطر وذلك ضمن منطقة لوسيل التطويرية، ويهدف هذا المشروع الفريد من نوعه والذي تصل قيمته إلى 3 مليارات دولار أميركي إلى دعم الحركة السياحية في دولة قطر، إذ تمتد المدينة الترفيهية على طول كيلومتر واحد من الواجهة المائية قرب العاصمة (الدوحة). وستشكل المدينة الترفيهية جزءا من شاطئ مشروع لوسيل التطويري وهي من أحد مكوناته الأساسية.

العدد 1703 - السبت 05 مايو 2007م الموافق 17 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً