العدد 178 - الأحد 02 مارس 2003م الموافق 28 ذي الحجة 1423هـ

محطات

لجنة المسابقات باتحاد الطائرة تجتمع اليوم

يعقد عند الساعة 7,30 من مساء هذا اليوم اجتماع للجنة المسابقات باتحاد الطائرة لتدارس النقاط المطروحة على جدول الأعمال ورفع التوصيات الخاصة بشأنها لإقرارها من مجلس إدارة الاتحاد والتي يأتي على رأسها الاطلاع على التقارير المقدمة من طاقم الحكام عن بعض المخالفات التي تمت في بعض المباريات التي أقيمت حديثا إلى جانب تحديد مواعيد إقامة مباريات الأدوار النهائية وكؤوس المسابقات المختلفة وتوزيع المسئوليات على أعضاء اللجنة بالنسبة إلى تحمّل المسئوليات المقبلة للجنة إلى جانب تقييم مسابقات الاتحاد المختلفة وتدارس النواحي الإيجابية والسلبية التي تمت.

وتضم اللجنة في عضويتها كلا من: حسين نجم اليعقوب رئيسا وعضوية كل من محمد مجيد كاظم ومحمد أحمد الذوادي وعبدالخالق عيسى الصباح وعلي حسين حيدر وصلاح جناحي وعلي عبدالله خليفة.


الجسرة إلى نهائي بطولة الميثاق الثانية

تأهل فريق مدرسة الجسرة الابتدائية للبنين إلى نهائي بطولة الميثاق الثانية للمدارس المتعاونة للمحافظة الشمالية في كرة القدم بأشراف سعيد العميري بعد فوزه في مباراة مثيرة مع فريق مدرسة الخميس تحت إشراف علي الصيرفي. وانتهت المباراة بنتيجة ايجابية 1/1 واحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية وكانت النتيجة النهائية 4/3 وستقام المباراة النهائية في يوم السبت 8 مارس/آذار 2003م تحت رعاية مدير إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات شيخة الجيب وستكون في الساعة 30:9 صباحا، صرح بذلك اعضاء المكتب الرياضي المدرسي بمدرسة البديع.


البحرين تشارك في بطولة منتخبات مجلس التعاون للتنس

تشارك مملكة البحرين في البطولة السادسة عشرة لمنتخبات التنس بدول مجلس التعاون الخليجي، التي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 1 إلى 6 مارس/ آذار الجاري، وتأتي المشاركة بفريقي السن العام والشباب تحت 18 سنة.

واللاعبون هم: عبدالرحمن شهاب وعيسى إسحاق وعمر محمد أحمد ويوسف عبدالرضا جاسم وعبداللطيف مراغي وعبدالكريم عبدالرضا، بمرافقة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس رئيس لجنة الأنشطة والمسابقات لرئاسة الوفد عبدالرحمن أحمد رجب والمدرب هشام عبدالمجيد مال الله.

ووصل الوفد إلى الكويت ويقيم حاليا بمقر إقامة الوفود بفندق المنتزه، ولوحظ غياب فرق الناشئين عن البطولة وتقليص عدد اللاعبين المشاركين في باقي الفئات. يذكر أن البطولة تقام في مسابقة الفرق بنظام دوري من دور واحد.


دورة كرة قدم للسيدات تركز على الجوانب المهارية

ضمن خطته للعام الجديد يقيم قسم التدريب والتطوير الرياضي بإدارة الشئون الرياضية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة دورة مسائية في كرة القدم للسيدات في الفترة من 15 - 25 من الشهر الجاري، وذلك ضمن فعاليات البرنامج الوطني للمدربين في المجال الرياضي بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم. وستركز الدورة على تعليم الجوانب المهارية ورفع مستواها لدى المشاركات كالاحساس بالكرة وتطوير المراوغة والتهديف على المرمى والأسس الفردية وتدريب حراس المرمى.

وسيشرف على التدريب في هذه الدورة المحاضر الدولي حسن الصباح والكابتن فهد المخرق، وللراغبات في التسجيل في هذه الدورة يمكن الاتصال بمنسق الدورة سعيد العادي على هاتف رقم 681101 خلال الفترة الصباحية

العدد 178 - الأحد 02 مارس 2003م الموافق 28 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً