العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ

«نادي بوري» يفتح باب الاشتراك في «المسابقة النسائية»

على هامش مسابقة الحاج حسن العالي الرابعة

ذكر نادي بوري الثقافي والرياضي أنه فتح باب الاشتراك في المسابقة النسائية التي ستقام على هامش مسابقة الحاج حسن العالي الثقافية الرابعة والتي تحمل هذا العام شعار «وطن يجمعنا»، وتقام خلال الفترة من 16 إلى 25 سبتمبر/ أيلول المقبل على صالة مدرسة بوري الابتدائية.

وقال رئيس المسابقة محمد علي الحجيري: «إن الاشتراك في المسابقة النسائية سيبدأ من اليوم الخميس ويستمر حتى 31 اغسطس/ آب الجاري، بمشاركة 12 فريقا، وتكون الأولوية للفرق المسجلة الأولى».

وأوضح أن المسابقة النسائية ستقام بعد نهائي المسابقة العامة تحت رعاية وجه نسائي اقتصادي، كما أنها تحمل أبواب المسابقة العامة نفسها وأنظمتها.

وقال الحجيري: «إن لجنة إعداد الأسئلة المكونة من عدد من المختصين انتهت من إعداد أكثر من 500 سؤال لجميع المسابقات التي ستقام على هامش المسابقة العامة ويشارك فيها 36 ناديا ومركزا شبابيا من جميع محافظات الممكلة».

وأشار إلى أن حفل قرعة المسابقة سيقام مساء يوم الجمعة 31 أغسطس الجاري تحت رعاية رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بحضور عدد من المسئولين في الدولة والنواب والمثقفين والمختصين ورؤساء الأندية والمراكز الشبابية، مضيفا أن حفل إجراء القرعة سيقام في مأتم الإمام الباقر (ع) في قرية بوري

العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:26 ص

      عاشقة بوري

      اني احب بوري واجد واتمنى اني احصل بيت في بوري

اقرأ ايضاً