العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ

«غلوريا جينز كوفيز» يفتتح فرعه الأول في «سيتي سنتر»

افتتحت شركة صن سيتي للمشاريع أول فروعها «غلوريا جينز كوفيز» في مجمع سيتي سنتر البحرين بالطابق العلوي مقابل فرجن ميغا ستور، وقد أقيم أمس الأول (الاثنين) احتفال كبير بحضور كل من مدير إدارة شركة صن سيتي للمشاريع محمد عادل فخرو وكبار الإداريين بالشركة، والمديرين العاملين لمجموعة شركات عبدالله يوسف فخرو وأولاده بالإضافة إلى مجموعة من كبار الشخصيات ورجال الصحافة والإعلام.

وتعتبر «غلوريا جينز كوفيز» إحدى أكبر الأسماء العالمية المتخصصه في تصنيع وتحضير وخدمة القهوة؛ إذ تخطى عدد فروعها الـ 1000 فرع منتشرة في أكثر من 30 دولة في العالم. كما تعد علامة تجارية معروفة أسترالية المنشأ بدأت نشاطها في مختلف أرجاء العالم منذ ثلاثة عقود تقريبا. وتمتازجميع منتجات غلوريا جينز كوفيز بأنها مصنوعة من حبوب القهوة العربية الخالصة 100 في المئة والتي تخلط بعناية لإنتاج قهوة غلوريا جينز إسبرسو المميزه والتي تستعمل كمركب رئيسي في إعداد مشروبات القهوة كافة في جميع فروعها ما يعزز جوهر العلامة التجارية «محضرة يدويا، بإحساس من القلب» ليحصل ضيوف غلوريا جينز كوفيز على الخليط المثالي والمذاق الرائع الذي يرغب به الجميع.

وبهذه المناسبة قد ألقى فخرو كلمة قال فيها: «منذ شهرين تقريبا قمنا بافتتاح أول فروع غلوريا جينز كوفيز مقابل البوابة رقم 17 في صالة المغادرة بمطار البحرين الدولي. ومن دواعي سروري أن أعلن اليوم النجاح الهائل الذي تم تحقيقه خلال تلك الفترة القصيرة، وهو سبب آخر يدعونا للاحتفال اليوم».

من جهته قال مدير التشغيل في شركة صن سيتي للمشاريع حسن مشمشاني: «يوفر فرع غلوريا جينز كوفيز الجديد في مجمع سيتي سنتر البحرين أعلى مستويات الراحة لرواده، بما يتيح لهم الاستمتاع بالمذاق الرائع للقهوة، والمشروبات المتنوعة، والمأكولات الخفيفة، والحلويات الخاصة والمميزة؛ إذ تتركز فكرة الفرع على توفير أجواء مريحة تتميز بالمقاعد الوثيرة والديكورات الراقية. إن هدفنا هو توفير أرقى المنتجات والخدمات لزبائننا والتي توفرها سلسة مقاهي غلوريا جينز كوفيز أينما كانوا، ولقد بدأنا بتقديم تلك الخلطات الفريدة من منتجاتنا بفرعنا في مطار البحرين الدولي، والآن نفتتح فرعنا الرئيسي الأول، كما توجد لدينا خطط لافتتاح المزيد من الفروع في مختلف أنحاء المملكة في القريب العاجل؛ إذ نسعى إلى توسيع نطاق فروعنا بما يتيح لمحبي القهوة الاستمتاع بالمذاق الرائع لغلوريا جينز كوفيز بكل يسر وسهولة».

العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً