العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ

مدير عام بلدية المنامة: تطوير مجمع اللؤلؤ التجاري قريباً

مدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم
مدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم

أعلن مدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم عن نقلة نوعية سيشهدها مجمع اللؤلؤ التجاري من خلال خطة أعدتها البلدية تتمثل في صيانة وتطوير جميع مرافق المجمع.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية مؤخراً والتي تمت برفقة عدد من مسئولي البلدية وتجار المجمع، حيث أطلع الغتم على المشاكل التي يعاني منها التجار والمرتادين على أرض الواقع.
وقال الغتم أن مجمع اللؤلؤ من المجمعات التجارية الرائدة على مستوى البحرين بما يحويه من تنوع في البضائع المعروضة ذات الأسعار التنافسية في السوق المحلية ما يجعله من أهم المواقع الجاذبة للعديد من المواطنين والمقيمين والسياح.
وأضاف بأن البلدية تولي اهتماماً كبيراً بالمجمع من ناحية الصيانة وعملية التطوير الدورية التي من شأنها أن تحافظ على المستوى الذي يطمح إليه التجار وذلك وفق الخطط والبرامج الموضوعة لدى البلدية والتي تهدف لتحقيق الرؤية الاقتصادية 2030.
وأوضح بأن المجمع سيشهد عملية صيانة شاملة، تتضمن صيانة جميع المرافق التابعة له، حيث سيتم صيانة الإنارة من قبل أحد مقاولي الكهرباء والذي من المؤمل أن ينتهي من تلك العملية خلال الأسبوعين المقبلين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:45 ص

      لا حياة لمن تنادي ..

      يارب يا كريم .. شوف لنه حل ويا بلدية المنامة ... العالم رايح جدام و أحنا رادين لورا بسبب القرارات و القوانين و الأنظمة اللي ما لها لا رأس و لا رجل..
      أصحاب التجارة الحاليين و المقدمين على مشاريع يعانون من تعطيل غير واقعي ..
      نداء إلى سعادة وزير البلديات الدكتور الكعبي بضرورو إعادة هيكلة الجهاز الإداري للبلدية و مجالسها كامله .. و إلا سوف يؤدي عدم المباشرة في ذلك في مأسي للإقتصاد البحريني الذي أصلاً يعاني ...
      شكراً جزيلاً

    • زائر 2 | 12:48 م

      اولويات

      لا وحتى ان مجمع المارينا ساحته الامامية جميلة وشرحة بوجود شجيرات النخيل فيه في الدول المتقدمة تلاحظ التنسيق الجميل من قبل المجالس البلدية في الاهتمام بواجهة مشجرة جميلة في في هذه البلد اكثر واجهات المجمعات قفرة كييبة وينكم من التشجير متنا من اثار الادخنة وعوادم السيارات هذه من اولويات البلديات العناية بالبيئة والمدن الخضراء وبلاش من مجمع عفى عليه الزمن وتوكم منتبهين اليه كما وضح زميلنا في التعليق الاول

    • زائر 1 | 9:29 ص

      يوم خلص الشي... يات العجوز تمشي

      الحين يوم اتطورت كل المجمعات وتم بناء مجمعات في كل المخافظات واصبحت المجمعات تتنافس في اتساعها وتنوع محلاتها ... توكم امفكرين اتطورون مجمع الؤلؤ.. يعني اشلون بتطورونه؟ صار مجمع اللؤلؤ موضة قديمة ومحد يقصده غير لهنود وأهم المحلات أنهوا تعاقدهم معاه..
      لا وشوف النكتة أن مجمع المارينا مول اللي ورا اللؤلؤ يشكل نقيض اللؤلؤ فترى فيه أهم المحلات ذات الماركات ويقصده الزبائن بكثرة.. يعني باختصار مجمع اللؤلؤ هو (ظل) مجمع المارينا مول

اقرأ ايضاً