العدد 2589 - الأربعاء 07 أكتوبر 2009م الموافق 18 شوال 1430هـ

استهداف سيارات معرض بسوق واقف

مدينة حمد - محرر الشئون المحلية 

07 أكتوبر 2009

استهدف مجهولون أمس الأول (الثلثاء) عددا من السيارات التابعة لأحد المعارض لبيع وشراء المركبات بسوق واقف في منطقة مدينة حمد عمدا وذلك بتكسير زجاج السيارات أثناء عرضها للبيع.

وبسؤال وجهته «الوسط» إلى صاحب المعرض علي ضيف عن الحادثة أجاب «ن تكسير وتخريب زجاج السيارات التابعة للمعرض لم تكن الأولى بل هي ضمن عدة حالات وقعت لعدد كبير من سيارات المعرض قبل شهر رمضان تقريبا»، لافتا إلى أنه قدم عدة بلاغات بشأن تلك الحوادث المتكررة لمركز أمن سوق واقف إلا أنه أوضح أن الإجراءات المتبعة كانت بسيطة للغاية ولا ترقى لمستوى الحدث.

وأوضح ضيف أنه يمتلك المعرض منذ العام 1990 ولا توجد له أية عداوة مع أية جهة كانت، مؤكدا أن المستهدف على درجة عالية من الاحتراف إذ معظم السيارات المستهدفة كانت من نوعية واحدة، بالإضافة إلى أن موقع الطلقة محدود جدا».

وواصل ضيف مستغربا من نوعية التخريب، مشيرا إلى أنها أقرب إلى طلقة الرصاص، مضيفا أن لو كان التخريب بقطعة حجر أو بعصا لكان الزجاج بأكمله قد وقع إلا أن الملاحظ في السيارات المستهدفة غير ذلك بتاتا».

العدد 2589 - الأربعاء 07 أكتوبر 2009م الموافق 18 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:04 ص

      اكيد جلف

      اكيد جلف منبطين منا وحاقدين علينها هم والي يوزهم ،ولكن من حفر لاخيه حفره وقع فيها ، الله براوهم وحق المظلوم مايضيع،الله يعوظك خير .

    • كلام من نور | 4:05 ص

      الله يعوضك ان شاء الله

      اذا فلتوا من عقاب ادنيا ما بيفلتون من عقاب الاخرة

اقرأ ايضاً