العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ

جلالة الملك يدشن ميناء خليفة بن سلمان

المنامة – بنا
أكد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في حفل افتتاح ميناء خليفة بن سلمان اليوم (الأحد) أن ميناء خليفة بن سلمان يمثل ركيزة أساسية من ركائز اقتصادنا الوطني ومسيرتنا التنموية الواثقة.
وأشاد جلالة الملك بدور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في تحقيق النهضة الاقتصادية والتنموية التي تشهدها مملكة البحرين. وقال جلالته أن اختيارنا لاسم خليفة بن سلمان على الميناء الجديد يأتي تقديرا لجهوده الكبيرة التي بذلها سموه في خدمة المغفور له باذن الله تعالى والدنا الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه وخدمتنا وخدمة مملكة البحرين وشعبها الكريم كما يأتي تعبيرا عن شكرنا لإسهامات سمو رئيس الوزراء في النجاحات التي تحققت لمملكة البحرين على مختلف الأصعدة.
وكان عاهل البلاد قد تفضل اليوم بافتتاح ميناء خليفة بن سلمان بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة احتفالات البلاد بعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى العاشر والعيد الوطني المجيد الثامن والثلاثين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:19 م

      لا للطائفية

      على الشركة المشغلة للميناء تعدي الطائفية في التوظيف وزيادة الأجور وعلاوة المواصلات

    • زائر 3 | 7:56 ص

      نتمنى ذلك

      بعد هذا الإفتتاح نمتنى زيادة الموظفين البحرينيين بالشركة التي تعمل بالميناء وكذلك زيادة الرواتب للموظفين الحليين والذين يكدحون ليلاً نهاراً من اجل رف إسم مملكة البحرين عالياً

اقرأ ايضاً