العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ

«التربية» تستعد لمعرض الإنتاج المدرسي السابع

ترأس رئيس قسم الأنشطة الفنية بإدارة الخدمات الطلابية رئيس لجنة الإعداد لمعرض الإنتاج المدرسي السابع للعام الدراسي 2009/2010، حمد سعد الحسن اجتماع اللجنة، وتم توزيع القرار الإداري الصادر عن وكيل الوزارة لشئون التعليم والمناهج عبدالله يوسف المطوع بتشكيل لجنة الإعداد لمعرض الإنتاج المدرسي السابع على الأعضاء، ومناقشة مهمات اللجنة التي تتكون من 14 عضوا من مختلف إدارات الوزارة.

وأكد الحسن أن معرض الإنتاج المدرسي يستقبل هذا العام وللمرة الأولى أعمال طلبة المرحلة الابتدائية، إضافة إلى أعمال طلبة المرحلتين الإعدادية والثانوية التي تشارك للمرة السابعة في المعرض، وكذلك تم إدخال مجال البرمجيات ضمن المجالات العملية التي يشارك فيه الطلبة في المعرض.

يذكر أن المعرض يقام مرة كل سنتين، ويشمل نتاجات الطلبة في المجالات اليدوية والحرفية وهي المعادن، والأنسجة والملابس، والرسم، والنحت، والخزف، والأعمال الخشبية، والبرمجيات، والأغذية، والعطور والبخور.

العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:34 ص

      ياجماعة

      يا جماعة المعرض بياخذ وقت الطالب والمدرس. ما دخل البخور والعطور والمواد الغذائية في معرض للطلبة. خلوه سوق خيري احسن علشان الناس تتصدق على المدارس بدل البهدله هذه

    • زائر 2 | 3:02 ص

      مدارس ولا اسواق خيرية

      ما يكفي الضغط اللي يعاني منه المدرسين والمدرسات والطلبة والطالبات وبعد تريدون منهم منتوجات ومعروضات علشان الشو في حفل قص الشريط والبسمات العريضة على حساب انائنا وبناتنا. انتبهو للمناهج واتركو البهارج

    • زائر 1 | 2:28 ص

      بو خالد

      اقترح عرض هذه المنتجات في المجمعات التجارية و ذلك لكثرة الزوار من دول الخليج العربي و اتاحة الفرص لهم لكي يروا ابداع البحرينيين و كذلك زيادة فرصة الشراء.....و الله يوفق الجميع.

اقرأ ايضاً