العدد 2705 - الأحد 31 يناير 2010م الموافق 16 صفر 1431هـ

«فخر البحرين» يفتتح فرعه الرابع في سترة

افتتح مركز «فخر البحرين التجاري» التابع لمجموعة «شكيل التجارية» (الخميس) فرعه الرابع في منطقة سترة، إذ حضر عملية الافتتاح رئيس مجلس الشورى علي الصالح، والرئيس التنفيذي لمجموعة «شكيل للتجارة» شكيل أحمد وعدد من مسئولي الشركة.

وبهذه المناسبة، قال الصالح إن مثل هذه المحلات تفتح بمعنى أن السوق تتطلب وأن المناخ التجاري مازال بخير على رغم الأزمة العالمية، وهذه المنطقة بحاجة إلى مثل هذه المحلات لتوفر كل المستلزمات وبأسعار معقولة.

وأضاف الصالح أن البحرين بلد مستورد وكل الأشياء والبضائع نستوردها من الخارج، وأن الأسعار خاضعة لأسعار عالمية ونحن نحاول، بقدر الإمكان، مع المسئولين في الدولة في وزارة التجارة والمؤسسات الأخرى لتشجيع المنافسة بقدر الإمكان، وهذا يجعل الأسعار تكون في هوامش الربح ضئيلة جدا.

وأشار الصالح إلى أن البحرين بالنسبة إلى الدول الأخرى في مستويات الأسعار الأفضل، وأن الدولة تدعم الكثير من السلع الأساسية لمصلحة المواطنين ذوي الدخل المحدود.

ومن جهته، صرح المدير التنفيذي لمجموعة شركة «شكيل التجارية» شكيل أحمد بالقول: «نحن سعداء جدا بافتتاح اليوم، وبفكرة افتتاح فرع تلو الآخر من أجل توفير الجودة في الإنتاج بالسعر الأفضل والأقل للزبائن في جميع مناطق البحرين».

وأضاف أن «مجموعة شكيل تقوم بتوزيع جميع المستلزمات غير الأغذية على جميع المحلات التجارية، وأن اسم منتجاتنا موجودة في جميع أسواق البحرين وكبرى المحلات التجارية مثل جيان، كارفور، رامز، وجواد... وغيرها من الأسواق التجارية، وأنا أعمل في هذه التجارة منذ نحو 20 عاما في البحرين».

وأشار أحمد إلى أنه منذ نحو 6 أعوام بدأ يعمل في بيع التجزئة في 3 محلات تجارية في البحرين من أدوات ومواد تنظيف وأدوات مكتبية وتحف وعطور وأدوات الزينة... وغيرها، وأن الفرع الرابع لـ «فخر البحرين» يختلف عن بقية الفروع الأخرى، إذ بدأنا في بيع المواد الغذائية وسنعمل تدريجيا في باقي الفروع لتزويدها بالمنتجات الغذائية.

كما أشار أحمد إلى أن المجموعة ستقوم بفتح محل خاص لبيع الأثاث المنزلي والمكتبي وسيكون موقعه في سترة، ونحن نبيع الأثاث بالجملة إلى المحلات التجارية الكبرى والسوبر ماركت وحتى إلى السوق الإيرانية الواقعة في مدينة عيسى أيضا، كما نرغب في افتتاح فرع جديد في مدينة حمد أو المحرق.

وأوضح أحمد أن «مجموعة شكيل» تستورد بضائعها من إندونيسيا وتايلند وأكثرها من الصين، وأن أسعار «فخر المملكة» هي الأفضل في السعر والعدد.

كما أوضح رئيس المجموعة أن كلفة إنشاء الفرع الرابع لمركز «فخر البحرين» في سترة بلغت نحو 300 ألف دينار بحريني.

وقال مدير المشتريات في «مجموعة شكيل» أبو طلحة: «نحن سعداء بافتتاح الفرع الرابع، وفي أول يوم افتتاح نرى الزبائن يتوافدون إلى المحل، وهناك مشروع افتتاح فرع جديد للأثاث المنزلي والمكتبي فقط خلال الـ 6 أشهر المقبلة».

وأضاف أن هناك تخفيضات هائله بمناسبة الافتتاح في جميع الأفرع لمدة 25 يوما تقريبا، وهناك عروض مذهله أخرى كما أن هناك سحوبات على 10 سيارات «هونداي» و250 جائزة رائعه أخرى... كل 15 يوما من فبراير/ شباط إلى يونيو/ حزيران 2010 المقبل.

يذكر أن مجموع «شكيل التجارية» افتتح أول فرع لمركز «فخر البحرين» في عذاري في العام 2003 وبعد ذلك اشترى المحل الكائن في توبلي قرب سلماباد في العام 2006، وفي مارس/ آذار 2007 تم افتتاح الفرع الثالث في سند - شارع الاستقلال، واليوم يناير/ كانون الثاني 2010 افتتح الفرع الرابع في سترة.

العدد 2705 - الأحد 31 يناير 2010م الموافق 16 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً