العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

استقالة 3 مديرين من «طيران الخليج»

سامر المجالي
سامر المجالي

كشفت شركة طيران الخليج في بيان أمس عن استقالة 3 من مديريها، هم كل من المدير التنفيذي الأول للدائرة الفنية مارتن أندرسون، ومدير مدرسة التدريب الكابتن كريس راناغاناثا، ومديرة خدمات العملاء روث بيركين، وذلك «لمواصلة مهماتهم المهنية في أماكن أخرى».

وقال بيان الشركة: «تم قبول الاستقالة من قبل الرئيس التنفيذي للشركة سامر المجالي».

كما تحدث عن «تغييرات ضرورية في الإدارة العليا للشركة»، ولفت إلى أن إدارة شركة طيران الخليج عينت في وقت سابق البحرينيين جمال هاشم في منصب المدير الفني لضمان الجودة وأحمد شريف الموسى مدير الصيانة لتحمل مسئولية التقنية والصيانة في الشركة.


الشركة تعلن «تغييرات ضرورية» في الإدارة العليا

استقالة المدير التنفيذي لطيران الخليج ومدير «التدريب» ومديرة «العملاء»

الوسط - محرر الشئون المحلية

أعلنت شركة طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - في بيان أمس استقالة كل من المدير التنفيذي الأول للدائرة الفنية مارتن أندرسون، ومدير مدرسة التدريب الكابتن كريس راناغاناثا، ومديرة خدمات العملاء روث بيركين، وذلك «لمواصلة مهماتهم المهنية في أماكن أخرى».

وقال البيان: «تم قبول الاستقالة من قبل الرئيس التنفيذي للشركة سامر المجالي، الذي أعرب لهم عن شكره الجزيل لما قدموه من مساهمات قيمة للشركة خلال فترة عملهم، وذلك من خلال أدائهم لواجبات العمل بأسلوب مثالي». كما تحدث البيان عن «تغييرات ضرورية في الإدارة العليا للشركة».

ولفت إلى أن إدارة شركة طيران الخليج كانت قد عينت في وقت سابق البحرينيين جمال هاشم في منصب المدير الفني لضمان الجودة وأحمد شريف الموسى مدير الصيانة لتحمل مسئولية التقنية والصيانة في الشركة.

وأضاف بيان الشركة «يتمتع جمال هاشم بخبرة واسعة بلغت 27 عاما في المجال الفني المتعلق بالطيران، قضى منها 23 عاما مع شركة طيران الخليج، وهو مهندس طيران وعضو في الاتحاد الدولي لصيانة الطائرات (ايفا)، وعمل هاشم خلال السنوات التي قضاها في الشركة في العديد من الوظائف الفنية التي تشمل ضمان الجودة، وإدارة السلامة، وهندسة الطيران وتحديد مدى صلاحية الطائرات للطيران، وإدارة المشاريع وصيانة الطائرات، بالإضافة إلى خبرته الإدارية الطويلة وتمتعه بدرجة عالية من الوعي التقني والتنظيمي».

وتابع: كما يتمتع أحمد شريف موسى وهو مهندس إلكترونيات طيران بخبرة واسعة تصل إلى 23 عاما مع شركة طيران الخليج عمل من خلالها في العديد من أقسام صيانة الطائرات، بالإضافة إلى كونه مديرا للمشاريع الهندسية. وكان موسى أمضى أربعة أعوام ونصف العام ممثلا لشركة طيران الخليج في شركة الأيرباص الفرنسية في مدينة «تولوز».

وقدم المجالي عبر البيان التهنئة لهاشم وموسى متمنيا لهما النجاح في مسئولياتهما الجديدة.

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 10:38 ص

      KEEP IT UP.

      THANKS MR ALMAJALI,NEXT THING TO BE DONE CLEAN UP CREW DEP,THIS DEP,BRING S LOT OF BAD THINGS AND REPITATIONS FOR OUR AIRLINES,GOD BLESS YOU.
      FROM SNOW MAJEED

    • زائر 4 | 4:14 ص

      Junk has to go off Gulf Air

      crew planning who is grade 13 and living in crew accommodation which worth BD 700 and her housing allowances not even BD 500 is that fair and this girl she reached to this position by that teen ager Omani captain so she can put for him on his flight who ever he wants yes thanks Mr. almaJali clean those junk please

    • زائر 3 | 2:55 ص

      need more resignations

      what about the racist Canadian Manager who prefer only Indian to work with him, and what about the second man the Omani captain who still teen ager . and what about the irish manager in HR who earn like BD 6000 at least and no changes seen so far since she came and thanks Mr. Almajali for cleaning all those junks who did nothing but bleeding the company money

    • فيلسوف | 12:55 ص

      المفروض شركة طيران الخليج يكون موظفيها كلها بحرينيين ويستبدلون هالاجانب اللي ما وراهم الا الخساير وليس الربح .

    • عبدالله ميرزا | 11:19 م

      ما يحك ظهرك الا ظفرك

      البحرينى اضمن وفى العمل وانصح لانه وطنه والشركة وطنيه

    • زائر 1 | 10:46 م

      اقالة

      فى فرق ترى بين استقالة واقالة !!!
      فقط للعلم ومادري بطيران الخليج ويكن كان عندهم خطأ لغوي !!! العبد يقرع بالعصا والحر تكفية الاشارة ... وسلامتكم

اقرأ ايضاً