العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء يقدمان تعازيهما بوفاة الشيخ احمد بن زايد آل نهيان

جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة
جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

أعرب عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عن صادق تعازيه وبالغ مواساته إلى أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بوفاة شقيقه المغفور له بأذن الله تعالى سمو الشيخ احمد ين زايد آل نهيان رحمه الله.
كما أعرب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، عن صادق تعازيه ومواساته إلى سمو رئيس دولة الإمارات بوفاة فقيد الإمارات الراحل.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها جلالة الملك وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى مجلس العزاء بقصر مشرف بمدينة ابوظبي هذا اليوم.
وقد أشاد جلالة الملك بمناقب واسهامات الفقيد الراحل من خلال المناصب التي تقلدها وما قدمه من خدمات جليلة وإنسانية لوطنه وشعبه، داعيا الله جلت قدرته ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، وقد عبر صاحب السمو رئيس دولة الامارات العربية المتحدة عن شكره وتقديره لجلالة الملك على ما ابداه جلالته من مشاعر اخوية صادقة عكست عمق العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين .
وكان جلالة الملك المفدى قد وصل بحفظ الله ورعاته يرافقه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر إلى ابوظبي في وقت سابق اليوم.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً