العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ

طيران الخليج تستأنف رحلاتها إلى مطار النجف الدولي

استأنفت طيران الخليج  رحلاتها الجوية إلى مطار النجف الأشرف أمس
استأنفت طيران الخليج رحلاتها الجوية إلى مطار النجف الأشرف أمس

استأنفت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - رحلاتها الجوية المعتادة إلى مطار النجف الأشرف الدولي بعد إعادة تشغيل المطار أمام الملاحة الجوية.

وإيذاناً بإعادة تسيير الرحلات الجوية، غادرت رحلة طيران الخليج رقم GF 203 مطار البحرين الدولي في تمام العاشرة صباحاً من يوم أمس بتوقيت البحرين في رحلتها العادية المنتظمة التي من المقرر أن تصل إلى مطار النجف الأشرف الدولي في جمهورية العراق في تمام الساعة الحادية عشرة واثنتين وأربعين دقيقة من قبل ظهر اليوم نفسه، على أن تكون رحلة العودة رقم GF 202 التي تغادر مطار النجف الأشرف في رحلتها الاعتيادية المنتظمة في تمام الثانية عشرة وعشر دقائق من ظهر نفس اليوم لتصل إلى البحرين بحسب الجدول المحدد في تمام الساعة الواحدة وثمانية وأربعين دقيقة من بعد ظهر اليوم نفسه.

وبمناسبة عودة تشغيل هذا الخط الجوي بين البحرين والنجف، علق نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بطيران الخليج كايل هايوود قائلاً: «يسرني حقاً قيام السلطات العراقية بإعادة فتح المطار أمام الملاحة الجوية وآمل ألا يواجه المسافرون أية مواقف مزعجة تسبب لهم إرباكاً لبرنامج سفرهم في المستقبل. كما أود أن أنتهز هذه الفرصة لكي اشكر جميع المسافرين على تفهمهم وصبرهم أثناء فترة إغلاق المطار وما واجهوه من صعاب».

العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:45 ص

      نطالب الشركة بمراجعة الأسعار الجنونية والإستغلالية

      والله مستحيل أسافر ويه طيران الخليج ، لأنه أسعارهم جنونية وغير مقبولة أبداً ! فالخيار الأمثل هو : طيران العراقية .

اقرأ ايضاً