العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ

المبارك والصالح يتفقدان مشروع نادي سترة الرياضي

تقدم العمل بالمشروع واكتمال 78% من مرافقه ومبانيه

قام الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة محمد حسين المبارك بزيارة تفقدية لمشروع نادي سترة الرياضي، وذلك نظرا إلى كون وزارة الأشغال إحدى أهم الوزارات الرئيسة المساهمة في إحداث التطوير في المجال العمراني والبنية التحتية في مملكة البحرين وحرصا منها على تقديم خدمات عالية الجودة من أجل ضمان حياة أفضل للجميع.

وتأتي هذه الزيارة في نطاق المتابعة المستمرة التي تقوم بها وزارة الأشغال لضمان حسن سير العمل في هذا المشروع الإستراتيجي الذي من شأنه المساهمة في التنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية في البلاد بالتوافق مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030.

وفي بداية الزيارة قدم استشاري المشروع إسماعيل خنجي للاستشارات عرضاً مختصراً حول مكونات المشروع والنسبة المنجزة للأجزاء الرئيسية فيه، إذ تم إنجاز نحو 78 في المئة من مباني ومرافق هذا المشروع الحيوي الذي سيستقطب عند انتهائه عدداً كبيراً من منتسبي النادي من منطقة سترة والمناطق المجاورة بهدف الاستفادة من الأجهزة والمرافق الرياضية المتطورة. ومن المقرر أن يكون النادي معلماً حضارياً في جزيرة سترة ينتج عنه طفرة نوعية في العمل الرياضي والثقافي لجميع منتسبي النادي، إذ سيوفر المشروع المكان الملائم من مرافق ومكاتب حديثة ومجهزة لإدارة النادي والفعاليات التي سيستضيفها.

العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً