العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

«المؤسسة الخيرية» تنظم غبقة رمضانية لموظفيها

نظمت اللجنة الاجتماعية في المؤسسة الخيرية الملكية برنامجاً اجتماعياً وغبقة رمضانية بمناسبة شهر رمضان المبارك في فندق إليت غراند وذلك تحت رعاية الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد.

وقد بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية للسيد قدم فيها خالص الشكر والتقدير إلى موظفي وموظفات المؤسسة وجهودهم المخلصة وما يقدمونه من عطاء وبذل وجهد كبير في سبيل تنفيذ الرعاية الكريمة التي تفضل بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى للأيتام والمحتاجين والمشاريع الخيرية الرائدة التي نفذتها المؤسسة، إذ إنها تأتي ضمن حرص جلالته على رعاية جميع الفئات المستحقة والاهتمام بمختلف شئون حياتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم ولجميع الشعب البحريني الوفي، كما حث السيد الموظفين على بذل المزيد من الجهد والعمل على تقديم أفضل الخدمات لجميع زبائن المؤسسة الخيرية الملكية.

بالإضافة إلى ذلك شارك الموظفون في برنامج المسابقات الذي أعدته اللجنة الاجتماعية خصيصاً لهذه المناسبة، وتم توزيع الجوائز على المشاركين.

ويذكر أن المؤسسة تحرص على تنظيم الأنشطة والبرامج الاجتماعية لجميع موظفي المؤسسة للعمل على توطيد العلاقات الاجتماعية فيما بينهم وتأكيد روح الأخوة والتعاون بين جميع العاملين في المؤسسة.

العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً