العدد 2982 - الخميس 04 نوفمبر 2010م الموافق 27 ذي القعدة 1431هـ

غلق بعض مسارات شارع الشيخ خليفة على مراحل للصيانة

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الأشغال أن شئون الطرق بالوزارة وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، وضمن أعمال صيانة الجسر العلوي لدوار القدم تستدعي غلق بعض مسارات شارع الشيخ خليفة بن سلمان على مراحل.

وقالت: «سيتم العمل في الموقع المذكور ابتداءً من يوم السبت 6 نوفمبر/ تشرين الثاني من الساعة 11 مساءً إلى الساعة 5 صباحاً ولمدة 4 أيام». وأوضحت أنه سيتم غلق المسارين المتجهين إلى المنامة في الليلة الأولى, في حين سيتم غلق مسار للمرور المتجه إلى المنامة في الليلة الثانية, وسيتم غلق المسارين المتجهين إلى مدينة حمد في الليلة الثالثة, وغلق مسار للمرور المتجه إلى مدينة حمد في الليلة الرابعة.


... وغلق مسار واحد من شارع الفاتح 3 أشهر

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الأشغال إن شئون الطرق بالوزارة وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية ستغلق مساراً واحداً من شارع الفاتح في الجزء المحصور بين شارع الجفير وشارع أوال للمرور المتجه شمالاً، وذلك ضمن أعمال تمديد المياه التابعة لهيئة الكهرباء والماء. مشيرة إلى أن العمل في الموقع المذكور سيبدأ من اليوم (الجمعة) 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010 ولمدة 3 أشهر.

العدد 2982 - الخميس 04 نوفمبر 2010م الموافق 27 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:52 ص

      شيلوا الحلابيس أو خفوا منهم

      شيلوا الحلابيص الي في الشارع أو خفوا منهم ترى بصراحه شلخوا سياراتنا ,انعدمت تايراتنا اخلت موزنت سياراتنا حسوا شوي, خط الشوارع بالصبغ كفايه , نريد النواب تتكلم عن هذا الموضوع .

اقرأ ايضاً