العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ

روث يؤكد أن إنترناسيونال يسعى إلى لقبه الثاني

سيلسو روث خلال المؤتمر الصحافي
سيلسو روث خلال المؤتمر الصحافي

أعلن مدرب إنترناسونال البرازيلي سيلسو روث أن فريقه يسعى إلى إحراز لقبه الثاني في بطولة العالم للأندية في كرة القدم المقامة في أبوظبي على رغم اعترافه بقوة منافسه في نصف النهائي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي.
وقال روث في مؤتمر صحافي اليوم (السبت): "حظوظ فريقي كبيرة في البطولة لأنه يسعى إلى الفوز على مازيمبي والصعود إلى المباراة النهائية لإحراز الكأس للمرة الثانية في تاريخه".
وتوج إنترناسيونال بطلا للمسابقة العام 2006 بفوزه على برشلونة الإسباني 1/صفر في المباراة النهائية.
ويلتقي بطل أميركا الجنوبية في نصف النهائي مع مازيمبي الثلثاء المقبل بعد أن تأهل الأخير على حساب باتشوكا المكسيكي.
وأضاف روث "نحن أبطال أميركا الجنوبية ولدينا ثقة بأنفسنا وبقدراتنا، ولدينا أيضا سر الكرة الجميلة على مستوى العالم وقيم فنية لا يملكها غيرنا، على رغم وجود مميزات كثيرة في الفرق الأخرى إلا أن المتعة ترتبط دائما بالكرة البرازيلية".
وعن المباراة مع مازيمبي، قال: "ستكون مواجهة صعبة لأن بطل إفريقيا يتميز بالقوة والسرعة والروح القتالية العالية ولاعبوه لا يستسلمون بسهولة وهو ما يضفي صعوبة على اللقاء".
واستدرك قائلا: "نتطلع إلى التتويج باللقب، فالترشيحات لصالحنا ولكن لا نفكر حاليا سوى في الفوز على مازيمبي وتقديم أداء جيد أمامه، فنحن نريد تحقيق انجاز جديد للكرة البرازيلية".
وتوجت فرق كورينثيانز وساو باولو وإنترناسيونال باللقب في النسخات الثلاث الأولى من البطولة على التوالي قبل أن تنتزع الفرق الأوروبية المبادرة عبر ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد وبرشلونة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً