العدد 3054 - السبت 15 يناير 2011م الموافق 10 صفر 1432هـ

الجوهر يؤكد انتظاره انتفاضة سعودية أمام محاربي الساموراي

الجوهر خلال المؤتمر الصحافي
الجوهر خلال المؤتمر الصحافي

يرى المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي ناصر الجوهر أن مواجهة فريقه أمام اليابان تعتبر قمة بحد ذاتها، وذلك قبيل المواجهة بين الفريقين غدا (الاثنين) على استاد نادي الريان ضمن منافسات المجموعة الثانية بنهائيات كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة القطرية (الدوحة) حتى 29 يناير/ كانون الثاني الجاري.
وقال الجوهر في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم (الأحد): "سنبذل قصارى جهدنا خلال المباراة أمام اليابان لاستعادة هيبة المنتخب السعودي، ولاعبي الفريق لديهم القدرة على إعادة هيبة الكرة السعودية في هذه المباراة القوية".
وأضاف "المنتخب الياباني قوي ولديه لاعبين مميزين، إذ يلعب الكثير منهم في أوروبا، ودائماً مباريات السعودية مع اليابان تكون قمة في حد ذاتها، ولذلك نحن نحترم قدرة المنتخب الياباني وسنحاول تقديم أداء جيد أمامه، والنتيجة ستكون لمن لديه القدرة على العمل بصورة أفضل في الملعب".
وتابع "تعرض بعض اللاعبون لإصابات خفيفة في التدريبات خلال اليومين الماضيين، وسنقوم بمراجعة آراء الفريق الطبي من أجل تحديد مدى إمكانية مشاركتهم في المباراة... نمتلك 23 لاعباً في الفريق وكل واحد منهم يجب أن يكون جاهزاً للمشاركة في أي مباراة".
وأوضح الجوهر للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم "الوضع النفسي للاعبي الفريق جيد، ودائماً المنتخب السعودي يمتلك القدرة على استعادة رباطة الجأش في كل مباراة، ولاعبونا يمتلكون القدرة على تقديم مستوى جيد أمام المنتخبات القوية، إذ إن أهمية المباراة ستمنح اللاعبين الدافع النفسي لتقديم أفضل ما عندهم".
من جانبه، قال اللاعب محمد مسعد: "المباراة أمام اليابان تعني الكثير للاعبين وخصوصاً أن التوفيق لم يحالفنا للتأهل إلى دور الثمانية، البطولة لم تنته بالنسبة إلينا، إذ يجب أن نضع بصمة فيها من خلال تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة جيدة أمام اليابان".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:34 ص

      السعودية يجب

      أن تلعب بشكل جدّي وتفوز بقوة وذلك لإيصال رسالتين، الأولى هي إهداء لسوريا والأردن والثانية اعتذار للشعب السعودي

    • زائر 1 | 7:05 ص

      خسارة

      كنا نتمنى أن نرى الأخظر يصل للأدوار النهئية ولكن قدر الله وماشاء فعل. من الجيد أن نرى استقالة الرئيس العام لرعاية الشباب تاخذ طريقها بسبب هذا الفشل الذريع.

اقرأ ايضاً