العدد 3055 - الأحد 16 يناير 2011م الموافق 11 صفر 1432هـ

نصرالله: سنتصرف للدفاع عن كرامتنا في مواجهة القرار الظني

السيد نصر الله خلال الكلمة التي وجهها عبر قناة المنار أمس             (أ. ف. ب)
السيد نصر الله خلال الكلمة التي وجهها عبر قناة المنار أمس (أ. ف. ب)

أعلن الأمين العام لحزب الله السيدحسن نصرالله أمس (الأحد) أن حزبه «سيتصرف للدفاع عن كرامته ووجوده» في مواجهة القرار الظني في جريمة اغتيال رفيق الحريري المنتظر تسليمه مطلع الأسبوع المقبل والذي يتوقع أن يتضمن اتهاماً إلى حزب الله.

وقال نصرالله في كلمة عبر تلفزيون «المنار»، في إشارة إلى القرار الظني المتوقع أن يسلمه مدعي المحكمة الخاصة بلبنان إلى قاضي الإجراءات التمهيدية اليوم (الإثنين)، بحسب مصادر متطابقة، «سنرى ماذا سيحصل غداً أو بعد غد (...) وفي ضوئه سنتصرف للدفاع عن كرامتنا ووجودنا وسمعتنا».

وأضاف «لن نسمح بأن تُمس سمعتنا وكرامتنا وأن يتم التآمر علينا وأن يُلبسنا أحد ظلماً وعدواناً دم الرئيس الشهيد رفيق الحريري ولو ظنّاً ولو اتهاماً».

مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال : اللقاء مع الصديق حصل بناء على طلب لجنة التحقيق الدولية


نصرالله: المعارضة لن ترشح الحريري لرئاسة الحكومة الجديدة

بيروت - أ ف ب، رويترز

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني السيدحسن نصرالله أمس (الأحد) إن حزب الله وحلفاءه في المعارضة لن يرشحوا سعد الحريري لرئاسة الحكومة الجديدة.

وقال نصرالله في خطاب بثه تلفزيون: «المنار» التابع لحزب الله: «من الواضح أن المعارضة مجمعة على عدم تسمية الرئيس سعد الحريري لتكليفه في حكومة جديدة».

ومن المقرر أن يجري الرئيس ميشال سليمان اليوم (الإثنين) وغداً (الثلثاء) استشارات نيابية لتشكيل حكومة جديدة خلفاً لحكومة الوحدة الوطنية التي أسقطت إثر استقالة وزراء حزب الله وحلفائه قبل أيام.

كما توقف النائب ميشال عون، رئيس التيار الوطني الحر المتحالف مع حزب الله في مؤتمر صحافي في وقت سابق أمس عند التزامن بين بدء الاستشارات النيابية وتسليم القرار الظني، معتبراً أن ذلك يندرج في إطار الضغط من جانب المجتمع الدولي على قوى 8 آذار.

وقال: «لا نرهب وضعاً دولياً أو وضعاً محلياً، ولن نغير رأينا في الوقائع والأشخاص»، مبدياً استغرابه «لتوقيت» تسليم القرار الظني بعد وقت طويل من الإرجاء.

وعقدت الكتل النيابية المختلفة اجتماعات مكثفة أمس من أجل تنسيق موقفها من الاستشارات النيابية التي ستستغرق يومين. وأكدت كتلة تيار المستقبل الذي يترأسه الحريري، «على ترشيح دولة الرئيس سعد الحريري لرئاسة الحكومة العتيدة في الاستشارات المقبلة غداً».

في المقابل، أكد عون أنه لن يسمي الحريري لرئاسة الحكومة، مؤكداً أن «من يصوّت إلى جانب الحريري يصوّت إلى جانب الفساد وشهادة الزور».

وقال إن من يدان بتهمة المشاركة في شهادة زور «يفقد حقوقه المدنية فلا يَنتخب ولا يُنتخب، ولا يمكن أن يكون لدينا رئيس حكومة أو مرشح لرئاسة الحكومة يواجه خطر الإدانة».

وكان عون يشير إلى تقرير بثته قناة «الجديد» القريبة من قوى 8 آذار يوم السبت الماضي حول محادثة بين الحريري و «شاهد الزور» في اغتيال والده، محمد زهير الصديق.

ويتضمن التقرير تسجيلاً صوتياً للحديث الذي ضم أيضاً المحقق الدولي غيرهارد ليمان والضابط المسئول في قوى الأمن الداخلي وسام الحسن، وقُدم على أنه إثبات على مشاركة الحريري في «فبركة شهود زور» وتقديمهم إلى التحقيق.

ووصف المكتب الإعلامي لرئيس حكومة تصريف الأعمال التقرير بأنه «عملية مخابراتية»، مؤكداً أن اللقاء المذكور تم بناء على طلب من لجنة التحقيق الدولية، وبأنه لا يضيف شيئاً إلى مجريات التحقيق.

ويظهر التسجيل أصوات الحريري وليمان ورئيس فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي وسام الحسن والشاهد في قضية اغتيال الحريري عام 2005 السوري محمد الصديق المتواري عن الأنظار والذي يعتبره حزب الله وحلفاؤه «شاهد زور» بينما تصفه لجنة التحقيق الدولية بأنه غير ذي صدقية.

وقالت «الجديد» في مقدمة نشرتها: «من كان يدّعي بأنه لم ينسق مع الصديق سيتهم بإخفاء الحقائق واللعب على دماء شهداء 14 (فبراير) شباط» 2005.

ويقول الحريري بحسب التسجيل: «لا أحد في لبنان وفي كل سورية يشك بأنهم هم الذين فعلوها» في إشارة إلى دور سورية في اغتيال والده، ويضيف بحسب التسجيل أيضاً «نحن نتعامل مع دول عربية وإذا لم تأت لنا بدليل قاطع أن النظام السوري... مشاركون في الاغتيال لدينا مشكلة».

وجاء في بيان صادر عن مكتب الحريري أن «التسجيلات الصوتية التي تنسب إلى بعض الشهود أمام لجنة التحقيق الدولية في جريمة اغتيال الحريري، هي جزء من عملية مخابراتية بامتياز، تطرح علامات استفهام كبرى حول كيفية الحصول عليها والدوافع من ورائها وإذاعتها بالطرق المثيرة (...) في بعض وسائل الإعلام».

وأضاف أن «المحكمة الدولية الخاصة ومكتب المدعي العام (...) معنيان بتوفير سلامة التحقيق وسريته، وهذا يتطلب تشدداً في ضمان سرية الوثائق والمعلومات والإفادات وإجراء كل ما تتطلبه العدالة في هذا الشأن».

وقال بيان مكتب الحريري إن المحادثة «تمت بطلب مباشر من لجنة التحقيق الدولية التي نظمت المقابلة وكلفت ليمان بحضورها، وذلك للوقوف على حقيقة الإفادات التي يدلي بها الصديق».

وأضاف أن المحطة التلفزيونية «اقتطعت من المقابلة فقرات تطغى عليها الإثارة الإعلامية لإخراجها من سياقها العام، وهي لا تضيف عنصراً يمكن أن يقدم أو يؤخر في مجريات التحقيق».

وأعلنت قناة «الجديد» أن الهدف من بث التسجيل إثبات وجود صلة بين الحريري و «الشاهد الزور» محمد الصديق.

وفي تحرك لافت، زارت السفيرة الأميركية في بيروت مورا كونيلي أمس النائب نقولا فتوش الذي فاز في الانتخابات النيابية الأخيرة (2009) على لائحة متحالفة مع الحريري، إلا أنه لخلافات محلية في منطقته (زحلة، شرق)، خرج من كتلته في وقت لاحق من دون أن ينضم إلى الطرف الآخر.

وأكدت كونيلي في تصريح وزعته السفارة بعد الاجتماع موقف بلادها المؤيد للمحكمة الدولية، ودعت إلى «الهدوء والحوار البناء».

ثم زارت كونيلي في وقت لاحق الحريري.

وفي إطار الاتصالات الجارية لإيجاد حل للأزمة التي تثير قلقاً عربياً ودولياً، التقى الحريري الأحد كلاً من السفير السعودي في لبنان علي عواض عسيري والسفير المصري أحمد فؤاد البديوي والسفير الروسي ألكسندر زاسيبكين الذي أكد بعد اللقاء أن موقف بلاده لجهة استمرار عمل المحكمة الدولية لا يزال على حاله.

وفي أنقرة، أفاد المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية أمس أن اجتماعاً سيعقد اليوم (الإثنين) في دمشق بين قادة تركيا وسورية وقطر لبحث الأزمة السياسية في لبنان.

العدد 3055 - الأحد 16 يناير 2011م الموافق 11 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • رفاعي حـــــر | 3:06 م

      إنه الشرك بعينه ،،،

      يؤلِّهُون عليًّا تعالى الله عما يقولون علوًّا كبيرًا،
      أعوذ بالله من الشيطان الرجيم،
      (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَ)
      إتقوا الله يا أمة محمد، فأنتم مسلمون، أنتم لستم بكفار...

    • زائر 51 | 3:00 م

      الاردني

      قتلوا الحريري ويريدون تلبيسها للبطل ابو هادي والله ينصرك

    • رفاعي حـــــر | 2:28 م

      يا أبو البراء

      بالأمس كتبت لك نصيحة هنا و قام بعض الجهلاء بالتعليق و التصحيح لما كتبته لك،
      فتعليقي كان بخصوص لو قلت يا الله بلا يا علي فذلك شرك عند علي الكوراني الرافضي و إذا قلت يا الله يا علي فذلك هو التوحيد !!!! سبحان الله.
      بعض الجهلاء هنا قالوا "يا علي" من أسماء الله الحسنى !!!! طيب، إذن لماذا عندما تقول "يا الله" لوحدها شرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ألعن أبو الكذب و الجهل

    • زائر 49 | 1:38 م

      الى الاخ العبد الفقير

      بسم الله الرحمن الرحيم (ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ
      مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ وَإِنَّ لَكَ لأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ
      وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ
      إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
      فَلا تُطِعِ الْمُكَذِّبِينَ وَدُّوا لَوْ تُدْهِنُ فَيُدْهِنُونَ وَلا تُطِعْ كُلَّ حَلاَّفٍ مَّهِينٍ هَمَّازٍ مَّشَّاء بِنَمِيمٍ مَنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ )اخوك @

    • زائر 47 | 1:07 م

      اشفيكم مع ابو برايه

      كلكم عليه اشدعوه شمسوي فيكم اضاهر قاهركم عدل يعني هذي تعليق اتقولون اطقونه بليحان يعني اشوه ماطقوه ابحديد يعني شر البريه مايضحك اهو يطقونه ابليحان وانتو اطقون روحكم بالحديد من المجنون الحين هل ابوبرايه ام انتم . الراصد

    • العبدالفقير | 1:00 م

      13 تعليق ههههه

      هذا وانا واحد ولعبت في حسبتكم , انتم فقراء عقل ودين الله يهديكم قولوا امين

    • زائر 45 | 12:41 م

      لايوجد قائدآخر

      الله يحفضك ياأبو هادي ياالغالي بحق قائم آلي محمد

    • رفاعي حـــــر | 12:11 م

      مساك الله بالخير يا أبو البراء ،،، عندي لك أخبار ما تسرك

      الغرب لن يهاجم الفرس طالما ملكة بريطانيا أليزابيث على قيد الحياة، فتحالف الناتو ليس لديه النية لضرب إيران احتراماً للملكة، و لكن إذا توفيت و الله أخذ أمانته فلن تكون هناك شفاعة.
      إذا كنت محتار من هذا المغزى فلا تتردد يالسؤال، أنا حاضر و ممنون.

      أشوف الجعجعة زايدة ضدك !!! لكن أقول، وش على الذيب من طقاع النعجة و أنا أخوك.

    • العبدالفقير | 11:50 ص

      انا لا شيئ امام تضحيات الصحابة الكرام

      قولوا ما شئتم فحسناتي في ازدياد يوما بعد يوم وكما قال المدرس هؤلاء لن تجد عندهم حسنات ,فلهذا ستخففون من سيئاتي والحمدلله رب العالمين

    • زائر 0 | 11:32 ص

      بحرانيه ابا عن جد وافتخر

      السلام على محياك سيدي ‏
      السلام عليك يبن رسول الله وبن اميرالمؤمنين وبن فاطمة الزهراء ‏.
      سيدي انت نجم يظيئ لكل الاحرار الشرفاء
      وأمل يشرق بازغ في حياة المستظعفين ‏

    • زائر 40 | 10:57 ص

      سؤال الى زائر 31 بخصوص اثياب عبودي

      بسألك زائر 31 الحين عبودي ادا فصضل له ثوب يحسبونه نفس الاودم في السعر او يعطونه سعر ارخص لان ثوبه نصف ـههههههههههههه

    • زائر 39 | 10:55 ص

      رمان احمر ... الى زائر 19

      اتفق مع عنب احمر في ما ذهب اليه واثني عليه واقول الى زائر رقم 19 تثقف اكثر واطلع على تراث الشعوب الاخرى وانفتح على دياناتها لعل تجد ما لا تجده في تراثك العتيد ولا بأس من التمعن في ما ذهبت اليه من ما تركه اجدادك الزرادشت من علوم وحضارة لعله يكون عون لك في فهم هذا العالم وهذه الدنيا

    • زائر 38 | 10:49 ص

      بوبراية لايكون رحت تنام

      ترى تو الناس لاتخاف اطلع شوي برة والعب مع اليهال وبعدين تعال,

    • زائر 37 | 10:41 ص

      الى كل حاقد على اهل البيت عليهم السلام

      ياجماعة انتون اتناشون ابو الجرباء ورفاعي هر ومن على شاكلتهم هولاء مو ما لنقاش قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم {وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ} ومع كل ماهم عليه فهم خالسين من كل شي .. استغفر الله .. حتى لوتراهم اشكالهم لا تبشر بخير .. اشكال جهنميه

    • زائر 36 | 10:02 ص

      الاخ مازن البحراني

      مساك الله بالف خير يا اخي الكريم ونورت الجريدة بهذه الطله. وبخصوص ايوبراية ترى فعلا مشموخ وانا سئلت عنة من يعرفة (الراصد)

    • زائر 35 | 9:51 ص

      عبودي برويتي الذثوي

      بس بس حبيبي لا تزعل منهم تعال بعطيك بخصم وشاي حليب حق اتعشى وتروح تنام في فراشك وبقاولك لاتطلع لهم ترى بيطقونك احسن شيئ اتسويه روح ايلس على الحيطة واسمع الزيطة على مايقول المثل وابعد عن الشر وارقصله.

    • زائر 34 | 9:42 ص

      لا تلومون عبودي الدثوي

      من كثر الطق على راسة بليحان صار يمشي ويضرب على راسة ادا لم يضربة احد مسكين عقدو اللصبي من يوم كان ياهل اصدقون حتى الطب النفسي حطو علية كهرباء ولا فاد فية خانت عيني مينون بس شاقول حسبي الله على الي قصو علية ولبسوه ثوب للركبة وقالو له انت ديين ومطوع.

    • مازن البحراني | 9:14 ص

      الى العبد الفقير من العقل السديد

      ما تقول ايها العبد الففير أيهما افضل الكافر العادل ام الظالم المسلم ؟
      اجبني وانتظر ردك ايها المصرقع السرمي
      ولتعلم اني بغد غد اكون قد أعددت العدة لأن اكون مرابط في هذا الموقع ، ومتفرغ شبه تام لكم حتى نعمل على تهدئة اعصابكم المتشنجة
      اجبني يا عبد فكير
      باسلوب اخر
      لو خيرت بين حاكمين احدهما كافر عادل وبين مسلم ظالم فمن تختار؟

    • مازن البحراني | 8:23 ص

      الى العبد الفقير من العقل السديد ، ورفاعي هر ، وبقية موتورينا ، نقول لكم حين يخطب سيدنا ، وواتركم ، عليكم ان تصموتوا والا فالتذهبوا الى الجحيم

      ماذا بكم ايها الموتورين ، تهيجون حين ترون سيدي ومولاي أبا هادي ؟
      لماذا ؟
      تاج رأسكم ورأس العربان كلهم ، والذي يشرف كل انسان ، ماذا يجضركم تجاهه
      ايها الجوقة العربجية ، ما الذي يجعلكم تثورون كالثيران الحمراء حين يرفع لها العلم الاحمر
      اها ، اما والله ما حنقكم عليه الا لأنه رافضي شيعي
      ولو كان غير ذلك ، لرفعتم له في مكان ذكراً ولنصبتم له تماثيل كما تماثيل مقبوركم صديم ، وما حنقكم عليه الا لأنه ركع عمتكم اسرائيل وامكم اميركا ، واذل اسيادكم العربان، الذين يخجل الانسان ان يكون هولاء زعاماته

    • زائر 31 | 8:19 ص

      خطركم اكبر من خطر اليهود ارجوا النشر

      لانكم تحفرون قبورنا بأيديكم وتنتظرون ساعة الصفر لكي تفعلوا فينا كما فعل اخوانكم في اخواننا في العراق . هذه العقيدة علمتموها ابنائكم بينما رجالنا غافلون عنكم

    • زائر 30 | 8:15 ص

      الى المدعو عبودي بوبراية امصرقع

      يالغبائك وحقدك ومرضك الى في قلبك انت اثبت ان كرهك ليس ايران كدوله بل كرهك لكل ماهو على مذهب اهل بيت النبوه والدليل ان انت تتنطط على كل خبر يخص ايران او يخص اسيادك حزب الله الاشاوس. لاكن عندي لك سئوال صج الي قالة عنك البارحة زائر ان انت كان اليهال يطقونك على راسك بلوح ويسمونك الدثوي.

    • زائر 29 | 8:13 ص

      الى اقول لاعداء وغيره من الملعوب بعقولهم

      اعلموا انا نسير على خطى الرسول عليه افضل الصلاة والسلام وصحبه .وحظ حكومة ايران ان دول الخليج شلت تحركاتنا واتصالاتنا ورغم هذا انا شخصيا لن يوقفني من استهداف النظام الصفوي الا الموت واكرر اننا لا تأخذنا لومة لائم في حرب هذا النظام المجوسي

    • زائر 28 | 7:59 ص

      عبودي المصرقع ابو البراية

      انت للحين حي ماقلت لك روح واحرق روحك علشان تصير شهيد ويترحمون عليك صدقني انا اول واحد بشيل نعشك واقول فعلا بوالبراية ريال وما يخاف, اشرايك يامقرود بتطلع فيها ريال لولا؟(الراصد)

    • زائر 27 | 7:49 ص

      يا نصر الله ليس على رأسك ريشة تميّزك عن الآخرين وتجعلك بعيد عن المسائلة

      لا ياحبيبي يا قرة عيني انت فرد من هذا المجتمع الذي يعيش في اطار الدولة اللبنانية ينطبق عليك ما ينطبق على الآخرين وانا هنا اسألك من قتل العلامة حسين مروة صاحب كتاب النزعات المادية في الفلسفة الاسلامية ، من قتل مهدي عامل ومصطفى ابناء الجنوب ، انها قوى وخفافيش الظلام اعداء الفكر الحر المأتمرين بأمر الخارج القريب منك وحبيبك اليس كذلك فلتدع التحقيق والقانون يأخد مجراه

    • زائر 21 | 6:54 ص

      اقول للأعداء

      ويش رايكم بعلاقة زهير الصديق بالحريري؟؟
      عجيبة طلع الولد قاتل أبوه حتى يصير مكانه مسكين ما تهنى والفال للمجانين الباقي
      العبد الفقير لو فيك خير ما هديت ايران ايام الشاه عز عندكم وحرية

    • زائر 20 | 6:22 ص

      العصمه

      لحزب الله فهم لايخطئون ابدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 19 | 5:54 ص

      يااخى استح على وجهك شيوى

      انت من تكون على شان توجهة نصيحة للحزب الله
      انت الدى فى قلبك اشد قبح من الدى فى لسانك
      فتعلم كيف تكون رجل بمعنئ الرجوله وتكلم الصح
      اعرف الحق اولآ من ثما علق كما تريد للك ادننأ لأتسمع بها وللك عيننأ لأتبصر بها (بكمأ عميأ كل الأنعام ) قال السيد نحن قوم لأنسمح ولن نسمح لأى قرار ظنى او اتهام ظنى لأى قادر او مجاهد فى المقاومة الأسلأمية

    • العبدالفقير | 5:27 ص

      الى 19 يالله يالوسط شدوا حيلكم معاي ولا تبتروا الا السب والشتم واللعن من الطرفين رجاء

      هم تاج راسك وراس كل من يتبعهم واما الاية التي تستدل بها فلا تركب على الموضوع ابدا وافضل ما أجد من استدلال على الموضوع هو (يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون )

    • زائر 18 | 5:02 ص

      رد على 15

      إيران وقم تاج على راسك، لأنها خرجت منها رجال والرجال قليل لديكم يا هذا .... ولو فيكم خير جان تثقفتم عدل بدينكم قبل دنياكم ، ( قل لا أسئلكم عليه أجرا إلا المودة في القربى)

    • عنب احمر | 4:33 ص

      عنب احمر

      اتمنى من حزب الله ان يقمد مصلحة لبنان على حزبه وما الظيم ان يتهم اعضاء من حزب الله هم ليسوا مكرمين عن الخطاء

    • زائر 16 | 4:23 ص

      يقظ والاخرين نيام

      السيد والاتباع من كل الطوائف يقظين والاخرين نيام وعندهم الانتصار على اسرائيل بلاء لائنهم متعوذين على الذل .

    • العبدالفقير | 3:50 ص

      والله بايران

      يعني ما حصلتوا الا قم تسوونه مرجع , غيروا بدلوا ترى احنا نحبكم وانتوا اخوانة بس لو تهدون ايران شوي وجوفوا الدلع مني ومن الرفاعي حر وغيرنة

    • زائر 14 | 3:27 ص

      هادة لعبه الكبار ياحبيبى

      مسكين الحريرى وفريقة تكسر الخاطر يريد للك دهر عشان تتعلم ادا تكلم البلأغاء والحكماء اولياء الله الصالحين فكلأمهم زلزال يدمر لأيترك صغيرة ولأكبيرة حتى يتئ عليها ببرهان لأتمر مرار الكرام وان لم تصدق افتح على القناة 5 الأسرائيليه سترى العجب عندما يطل سماحة السيد حسن نصر الله تشتغل خلية النحل الأسرائيلية من تحليل كل حرف ينطلق من لسان سماحتةو ياخد محمل الجد لأن الأنسان الصادق يحترم حتى من اللد اعدائة

    • زائر 13 | 2:19 ص

      تافهون من ينصبون العداء

      كل ما اردت قولة انه في فئه متزندقة وناصبية من يشوفونا نكتب شئ ردو علينا ايران ومادري شنو اشهلسالفة ياخي روحو جرايدكم وزوعو فيها الغل والحقد الدفين الي فيكم بين قوسيين وفق الله السيد حسن الي رافع كرامة كل حر ابي وكل من قال اللهم صل على محمد وآل محمد

    • زائر 12 | 2:01 ص

      إلى العبد الفقير؟

      سكت دهرا و نطقت كفرا... طالع فيها محلل سياسي... الحين لو قلت أمريكا و إسرائيل لأنهما مستفيدتان من الإغتيال و كذلك طرف خائن متخاذل معهما ... لكان أفضل ان تتهم دولة مسلمة تريد أن يكون لها شأن كما هي كذلك وكما ورد عن النبي عليه و على آله الصلاة و السلام.

    • زائر 11 | 2:00 ص

      راس رمانيه

      اليس حزب الله هم الغالبون واللي في قلبه حره يعصر عليه لوميه

    • زائر 10 | 1:42 ص

      دعائكم

      الله معاك وكلنا ندعو لك ياسيد

    • زائر 9 | 1:27 ص

      الحربي

      اللهم دمر حزب الشيطان

    • زائر 8 | 12:33 ص

      زائر 8 انت صح

      الحين ما في الا ايران جت على بالك من قضية رفيق الحريري؟

    • العبدالفقير | 11:35 م

      ايران ستشغل العالم بحرب جديدة في لبنان والله اعلم

      من المستفيد من زعزعة المنطقة في هذه الفترة الحرجة ؟ طبعا ايران وامريكاواسرائيل فأيران تريد اشغال العالم عن قضيتها(النووي) وامريكا تريد اشغال العالم عن هزيمتها في افغانستان واما اسرائيل تريد ارجاع هيبتها التي خسرتها امام ابطال غزة ولايوجد مستفيد غيرهم

    • زائر 6 | 11:25 م

      سيدي

      لك في جدك الحسين اسوه وما افعالهم الا احقاد بدريه

    • زائر 5 | 11:24 م

      التاريخ يعيد نفسه

      فيتجدد الصراع بين الحق و الباطل بين محمد وابي جهل

    • العبدالفقير | 11:20 م

      هل مسكت علي شيئ ؟

      رجال الامن شكوا في احد المواطنين وكان شكهم في مكانه وعندما أوقفوا الرجل فلم يستطع السكوت وقال لهم هل مسكتم علي شيئ(دليل) ؟ وهذا ما حصل للسيد المجاهد الصنديد امام مازن المبجل عندما قال بدء بالتهديد والوعيد قبل صدور القرار , حكمة ما بعدها حكمة ,

    • زائر 4 | 11:19 م

      الله يحميك يا سيد

      يا ريتنا نقدر نفديك بارواحنا ياسيدنا الجليل والله لين تطل علينا تمتزج خواطر الدمعه و البسمه في قلوبنا

    • زائر 3 | 11:17 م

      توبلاني

      هنيئا الى اشعب البناني وحلم البحارنه يكون قائد عدهم قول وفعل مثله

    • زائر 2 | 11:07 م

      سواد الليل

      سيد المقاومة قولة وفعلة يصب فى مصلحة لبنان
      هنيئا بلبنان وللمسلمين والعرب بهذا السيد المبارك
      الذي نذر نفسة لأعلاء كلمة الحق وهو شوكة على الظالمين والمارقين والحاقدين والدكتاتوريين

    • زائر 1 | 9:30 م

      سوف تقطع الموامرة

      ويتضح وجود شخصيات مرعوبة بعد بث تسجيلات لم تتصور ان في يوم من الايام سوف تبث على الملا, معدور لكونة قليل الخبرة.

اقرأ ايضاً