العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ

فان بوميل ينضم رسميا إلى ميلان الإيطالي

مارك فان بوميل
مارك فان بوميل

وافق نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم (الثلثاء) على تحرير عقد لاعب خط وسطه الهولندي الدولي مارك فان بوميل بشكل فوري، على رغم أن عقده الأصلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وقال نائب رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه في بيان أن النادي وافق على طلب فان بوميل بالرحيل. وأضاف "مارك دائما ما كان نموذج يحتذى به، ولاعب مهم وناجح لبايرن بجانب أنه كان قائدا مثاليا".
وانضم فان بوميل إلى بايرن ميونيخ في العام 2006 قادما من برشلونة الإسباني وشارك مع الفريق في 123 مباراة، وفاز مع الفريق بلقب الدوري مرتين والكأس مرتين.
وفي وقت سابق اليوم سافر نائب رئيس نادي ميلان أدريانو جالياني، بصحبة مسئول التعاقدات أريدو برايدا إلى ميونيخ لوضع الرتوش الأخيرة حول صفقة ضم فان بوميل، لتصبح الصفقة الثانية للفريق خلال يومين بعد التعاقد مع الجناح الأيسر لفريق أياكس الهولندي أوربي إيمانويلسون.
ونقلت محطة "سبورت 1" عن فان بوميل قوله، بأنه طلب من بايرن أن يتركه يرحل على الفور. وتعاقد بايرن مؤخرا مع لاعب خط الوسط المدافع لويز جوستافو من هوفنهايم، ما يفتح الباب أمام رحيل فان بوميل الذي توترت علاقته مع المدرب لويس فان جال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً