العدد 3073 - الخميس 03 فبراير 2011م الموافق 29 صفر 1432هـ

دالجليش يدافع عن أغلى لاعب انجليزي

مدرب ليفربول أثناء تقديم كارول وسواريز
مدرب ليفربول أثناء تقديم كارول وسواريز

 أكد كيني دالجليش مدرب ليفربول أمس الخميس أن أغلى لاعبيه اندي كارول يستحق المقابل المالي الضخم للتعاقد معه والبالغ 35 مليون جنيه إسترليني ردا على سيل من التساؤلات الإعلامية بشأن أكبر صفقة في تاريخ النادي.
وأصبح كارول أغلى لاعب انجليزي عندما انتقل من نيوكاسل يونايتد إلى ليفربول في الساعات الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية يوم الإثنين الماضي على أمل أن يسد الفراغ الذي سيخلفه رحيل المهاجم الاسباني فرناندو توريس الذي انتقل في نفس اليوم لصفوف تشيلسي حامل لقب دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم.
وواجه كارول الذي أحرز 11 هدفا هذا الموسم اسئلة عما اذا كان يعتقد انه يستحق هذا المبلغ الضخم وقال "سجلت أهدافا مع نيوكاسل وهذا ما أريد فعله هنا. ينبغي أن ننتظر ونرى."
ودافع دالجليش عن المقابل الذي دفعه ناديه للتعاقد مع اللاعب البالغ عمره 22 عاما والذي لن يستطيع المشاركة مع ناديه الجديد لعدة أسابيع بسبب معاناته من إصابة في الفخذ قبل انضمامه إلى ليفربول الذي تعاقد أيضا في اليوم ذاته مع لويس سواريز مهاجم منتخب اوروجواي.
وقال دالجليش "كل سؤال (حول هذا الأمر) يكون سلبيا."
وأضاف في إشارة إلى صحفيين "إنها صفقة كبيرة ورائعة بالنسبة لنا. نستطيع ضمان أن اندي أكثر إيجابية منكم."
وتابع "قد يكون المقابل أعلى قليلا مما يعتقد البعض أنه مناسب لكن سينبغي بذلك على كل شخص هنا أن يبرر أجره وإذا فعلتم ذلك فأنا متأكد انه سيستطيع أن يفعل الأمر ذاته لنفسه."
وبدأ سواريز مشواره مع ليفربول بشكل رائع وأحرز هدفا في مباراته الأولى أمس الأول الأربعاء ليقود الفريق للفوز على ستوك سيتي 2-صفر في الدوري الممتاز فيما شاهد كارول اللقاء من المدرجات.
وقال دالجليش "نحن نتطلع إلى تعافيه وتجهيزه. ربما يحتاج ذلك إلى عدة أسابيع لكننا لم نتعاقد معه فقط من أجل عدة أسابيع بل تعاقدنا معه لمدة خمس سنوات ونصف السنة."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً