العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

ساعة الحقيقة تدق أمام روبينهو وباتو

روبينهو - باتو
روبينهو - باتو

وضع مدرب المنتخب البرازيلي الجديد مانو مينيزيس ثقته بثنائي الهجوم روبينهو وباتو لكي يقودا حملة التغيير في "سيليساو" على رغم أنهما لم يرتقيا حتى الآن إلى مستوى الآمال التي عقدها عليهما الجمهور البرازيلي.
وعلى ثنائي هجوم ميلان الإيطالي إثبات أنهما يستحقان الثقة التي وضعها فيهما خليفة كارلوس دونغا انطلاقا من غد (الأربعاء) عندما يتواجه "أوريفيردي" مع مضيفه الفرنسي في مباراة ودية يحتضنها استاد فرنسا الدولي الذي كان مسرحا لمواجهة المنتخبين في نهائي مونديال 1998 عندما خرج "الديوك" فائزين 3/صفر.
وتوقع الجميع أن يكون روبينهو (27 عاما) وباتو (21 عاما) النجمين المقبلين في كرة القدم البرازيلية، ومن بينهم الأسطورة بيليه الذي رأى بروبينهو اللاعب الذي سيفرض نفسه من كبار الكرة المستديرة، ما دفع البعض إلى إطلاق لقب "الأمير" على لاعب ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي السابق، تيمنا بـ "الملك" بيليه.
أما بالنسبة إلى باتو فرأت فيه جماهير ميلان "رونالدو الجديد" بعدما سجل بداية صاروخية مع "الروسونيري" في يناير/ كانون الثاني 2008 عندما كان في الثامنة عشرة من عمره.
أما مدرب البرازيل السابق كارلوس ألبرتو باريرا فاعتبر أن "روبينهو هو كنز بالنسبة إلينا" وذلك خلال قيادته "سيليساو" في كأس القارات العام 2005 في ألمانيا، إذ لمع نجم "الأمير" لأول مرة أمام ناظري القارة العجوز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً