العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ

باستوري يستمتع باللعب في باليرمو ويحلم بالانتقال لناد كبير

خافيير باستوري
خافيير باستوري

اعترف لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي خافيير باستوري أمس الثلاثاء بأنه يحلم باللعب في أحد الأندية الكبيرة في أوروبا رغم ارتياحه واستمتاعه حاليا باللعب في صفوف باليرمو الإيطالي.

وقال باستوري /21 عاما/ لاعب خط وسط باليرمو أمس في مدينة جنيف السويسرية "أريد مواصلة تطوير مستواي وأود بالتأكيد أن أنضم لناد أكبر من باليرمو".

وانضم باستوري إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني الموجود حاليا في جنيف ليلتقي نظيره البرتغالي وديا اليوم الأربعاء.

وأضاف "أفكر دائما في اللعب بشكل جيد مع فريق باليرمو للحفاظ على موقعي بالمنتخب الأرجنتيني. وأفكر دائما في مواصلة تطوير مستواي".

وأوضح باستوري أن ارتداء قميص برشلونة أو ريال مدريد الأسبانيين سيكون أمرا يسعده كثيرا ولكنه يركز حاليا في مسيرته مع باليرمو.

وقال باستوري "باليرمو يتقدم بشكل جيد ولدي القدرة على تقديم عروض جيدة أيضا. نمر حاليا بفترة رائعة".

واستنكر باستوري ما يتردد عن أن مباراة اليوم ستكون ، في المقام الأول ، مواجهة بين مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وقال باستوري "لا أعتقد أنها ستكون مواجهة خاصة بينهما. إنها مباراة بين الأرجنتين والبرتغال. ويضم الفريقان لاعبين بارزين هما ميسي ورونالدو ومجموعة أخرى من اللاعبين المتميزين مما يجعل هذه المباراة مواجهة مثيرة".


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:31 ص

      الريال وبس

      تعل فريق القرن(الريال) احسن للك من فريق اليهود(كرم الله السامعين)

    • زائر 1 | 3:22 ص

      امرك غريب ...

      انت مرتاح بفريقك و تبغي تلعب ببرشلونة لو ( كرم اللة السامعين ) الريال شلون يصير ؟ ابغي افهم ؟ اذا فكرت تروح المقبرة ( الريال ) خلك بناديك احسن لك و الي سمعة الارجنتين ( بو دهام )

اقرأ ايضاً