العدد 3085 - الثلثاء 15 فبراير 2011م الموافق 12 ربيع الاول 1432هـ

غوارديولا "خائف" من موقعة آرسنال

بيب غوارديولا
بيب غوارديولا

أعرب المدير الفني لبرشلونة الإسباني بيب غوارديولا عن احترامه لأسلوب لعب فريق آرسنال الإنكليزي قبل لقائهما المرتقب اليوم  الأربعاء على ملعب "الإمارات" في لندن ضمن ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي إن أرسنال فريق يفضل مشاهدته على أن يلعب ضده، مشيرا إلى أن طرفي المباراة يعتمدان على أسلوب واحد يقوم على حيازة الكرة لأطول فترة ممكنة وهو ما يدفعه للتنبؤ بمعركة لفرض السيطرة على منطقة وسط الملعب.

وحذر غوارديولا لاعبيه من إمكانية تكرار الصعوبة التي قال إنهم يلقونها دائما في دور الستة عشر بالبطولة الأوروبية حيث يأتي في فترة تعاقب مباريات الدوري والكأس المحليين.
واستبعد مدرب برشلونة حسم المواجهة لصالح فريقه بتحقيق نتيجة عريضة في مباراة الذهاب، قائلا "لا أتوقع مباراة مريحة. لقد اعتدنا دائما على المعاناة في دوري الأبطال نظرا لوجود فرق قوية"، كما شدد على ضرورة إحراز هدف قد يكون له دور في ترجيح كفة فريقه بالنظر لمجموع اللقاءين.

واعتبر غوارديولا أن أرسنال تطور كثيرا عن العام الماضي حيث اكتسب لاعبوه مزيدا من الانسجام فيما بينهم، كما اكتسبوا خبرة اللعب مع برشلونة ومعرفة أسلوبه عن قرب.

وكان الفريقان قد التقيا في ربع نهائي النسخة الماضية من البطولة وتعادلا (2-2) في لندن وفاز برشلونة في كامب نو (4-1) في مباراة من بطولة ليونيل ميسي.

ورفض غوارديولا في ختام تصريحاته الكشف عن التشكيل الذي سيخوض به اللقاء، إذ قال بنبرة ساخرة "سأحدد من سيلعب بعدما أرى وجوه اللاعبين أثناء تناول العشاء".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:36 ص

      بارسا بارسا

      حركات لتخفيف الضغط على الفريق
      بالتوفيق للبارسا في موقعة هذا المساء

    • زائر 2 | 7:03 ص

      غوارديولا والعيارة

      هذه التصاريح ليست إلا أهاريج أعلامية وشوفو عين غوارديولا

    • زائر 1 | 6:42 ص

      المدفعجية

      بالتوفيق لفريقي المفضل آرسنال

اقرأ ايضاً