العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ

«الشورى» يناقش العلامات التجارية وحقوق المؤلف في الجلسة المقبلة

قررت هيئة مكتب الشورى مناقشة تقرير لجنة الخدمات بشأن مشروع قانون بشأن نقل احتياطات موظفي الحكومة وضباط وأفراد قوة دفاع البحرين والأمن العام المؤمن عليهم عن مدد خدمتهم أو اشتراكاتهم في التأمين بين صناديق التقاعد والتأمين الخاضعين لها (المعد في ضوء الاقتراح المقدم من مجلس النواب)، وتقرير لجنة الشئون التشريعية والقانونية بشأن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون العلامات التجارية وحماية حقوق المؤلف والحقوق المجاورة المرافق للمرسوم الملكي رقم (92) لسنة 2009. بالإضافة إلى مواصلة مناقشة تقرير لجنة شئون المرأة والطفل بخصوص مشروع قانون بإصدار قانون الطفل، المعد في ضوء الاقتراحين المقدمين من مجلس النواب.

وافق مكتب المجلس على مشروع جدول أعمال الجلسة المقبلة، المتضمن عدداً من الأسئلة الموجة من الأعضاء إلى الوزراء، والتي تأتي في إطار حرص أعضاء مجلس الشورى على استيضاح عدد من الأمور التي تهم الوطن والمواطنين.

وترأس رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بمكتبه ظهر أمس الاثنين (21 فبراير/ شباط 2011) اجتماع مكتب المجلس بحضور النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى بهية جواد الجشي، ورؤساء اللجان النوعية بالمجلس، والأمين العام والمستشار القانوني للمجلس.

واطلعت هيئة المكتب، خلال اجتماعها أمس الاثنين (21 فبراير/ شباط 2011) برئاسة رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، بمكتبه، على الكشوف الإحصائية المتعلقة بمشاريع القوانين والاقتراحات بقوانين التي مازالت قيد الدراسة لدى لجان المجلس.

العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً