العدد 3099 - الثلثاء 01 مارس 2011م الموافق 26 ربيع الاول 1432هـ

مايوركا يفاجئ إسبانيول وفوز أشبيلية

فرحة لاعبي مايوركا
فرحة لاعبي مايوركا

انتزع مايوركا فوزاً ثميناً من مضيفه إسبانيول (2-1) أمس الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان إسبانيول في طريقه إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما بكر بالتسجيل بواسطة ألفارو فاسكيز في الدقيقة 19، غير أن الدولي الكاميروني بيار ويبو أدرك التعادل في الدقيقة 63 بضربة رأسية من داخل المنطقة إثر ركلة حرة جانبية أسكنها على يسار مواطنه حارس المرمى الدولي إدريس كاميني، قبل أن يخطف إيميليو إنسوي هدف الفوز في الدقيقة 83 مستغلاً كرة مرتدة من كاميني فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى.

وعوض مايوركا سقوطه المذل أمام ضيفه برشلونة (صفر-3) السبت الماضي، فيما انتكس إسبانيول مجدداً بعد فوزه الكبير على ريال سوسييداد (4-1) السبت أوقف به 4 هزائم متتالية.

وبقي إسبانيول خامساً برصيد 40 نقطة مقابل 34 لمايوركا الذي ارتقى إلى المركز العاشر.

وتستكمل المرحلة يوم الأربعاء، فيلعب ريال سرقسطة مع أثلتيك بلباو، وخيتافي مع أتلتيكو مدريد، وفياريال مع إركوليس أليكانتي، وريال سوسييداد مع ليفانتي، وأوساسونا مع ديبورتيفو لا كورونيا، وفالنسيا مع برشلونة، على أن تختتم يوم الخميس بلقاءي ألميريا مع راسينغ سانتاندير، وريال مدريد مع ملقا.

وتغلب إشبيليه على ضيفه سبورتينغ خيخون بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من البرازيلي لويس فابيانو من ركلة جزاء، والأرجنتيني دييغو بيروتي وألفارو نيغريدو في الدقائق 28 و35 و65، واستفاد إشبيليه من النقص العددي في صفوف خيخون منذ الدقيقة 26 بعد طرد لاعب الوسط الأوروغواياني إستيبان إيغورين.

ورفع الفائز رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف أثلتيك بلباو السادس، فيما تجمد رصيد خيخون عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً