العدد 3099 - الثلثاء 01 مارس 2011م الموافق 26 ربيع الاول 1432هـ

مورينهو يبدأ الحرب النفسية على ملقة

مورينهو
مورينهو

 جدد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم مشاكله مع مدربي الفرق المنافسة وذهب بوجهته هذه المرة نحو المدرب الشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق ملقة قبل لقاء الفريقين المقرر غدا الخميس في ختام مباريات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الأسباني.
وانتقص مورينهو اليوم الأربعاء من قدر بيليجريني المدير الفني السابق لريال مدريد مشيرا إلى انتقاله لتدريب ملقة بعد إعفائه من تدريب ريال مدريد.
وأوضح مورينهو أنه إذا اضطر للرحيل عن تدريب ريال مدريد فلن يختار تدريب ملقة بالتأكيد وإنما سينتقل إلى أحد الأندية الكبيرة في أوروبا.
وقد تكون هذه التصريحات نوعا من الحرب النفسية التي يشنها مورينهو ضد بيليجريني قبل مباراتهما غدا والتي يسعى من خلالها ريال مدريد إلى استعادة انتصاراته في المسابقة بعد تعادله مع ديبورتيفو لاكورونا في مطلع هذا الأسبوع.
وأوضح بيليجريني أمس الأول الاثنين أن الأرقام والإحصائيات تؤكد أنه قاد ريال مدريد إلى أنجح موسم له في تاريخ الدوري الأسباني حيث حصد مع الفريق 96 نقطة في المسابقة بالموسم الماضي وهو رقم قياسي للنادي الملكي في تاريخ المسابقة ولكن هذا الرقم القياسي لم يمنحه الفرصة للفوز باللقب الذي ذهب إلى برشلونة.
وأكد مورينهو أن "صاحب المركز الثاني هو متصدر الفرق المتأخرة (خلف البطل)".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً