العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

راييفاتش يبدأ مهمته مع منتخب قطر غدا

ميلوفان راييفاتش
ميلوفان راييفاتش

يبدأ المدرب الجديد لمنتخب قطر الصربي ميلوفان راييفاتش مهمته غدا (الأحد) لإعداد فريقه للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل العام 2014.
وكان الاتحاد القطري تعاقد مع راييفاتش لتدريب منتخبه حتى العام 2014 نهاية الشهر الماضي خلفا للفرنسي برونو ميتسو.
وتهدف التدريبات إلى إعادة تجهيز اللاعبين الذين تم اختيارهم في أول قائمة والتي لم تختلف عن التي قادها ميتسو في كأس آسيا بالدوحة مطلع العام الجاري.
وضمت القائمة عبدالعزيز السليطي (العربي) وسعد الشيب وسام رزق ومسعد الحمد ويوسف أحمد وحسن الهيدوس وخلفان إبراهيم وطلال البلوشي وعلي حسن عفيف ومحمد كاسولا ومجدي صديق (السد) وماجد محمد (السيلية) ومحمد عبدالمطلب جدو (أم صلال) وقاسم برهان ولورانس أولي وبلال محمد وإبراهيم الغانم (الغرافة) وحامد إسماعيل وفابيو سيزار وجارالله المري (الريان) وسيباستيان سوريا ومحمد مبارك (قطر) وخالد المفتاح (لخويا).
وستكون التدريبات في الفترة الصباحية فقط حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري موعد أول تجمع استعدادا للمباراة الودية مع المنتخب الروسي بالدوحة في 29 منه والتي ستكون الأولى بإشراف راييفاتش الذي يأمل في تكرار ما حققه مع منتخب غانا بقيادة المنتخب القطري إلى مونديال 2014.
المدرب الصربي (57 عاما) كان حقق نجاحات باهرة مع منتخب غانا وقاده إلى المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية مطلع العام الماضي في أنغولا وخسر أمام مصر صفر/1، وإلى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب إفريقيا قبل أن يودع أمام الأوروغواي بركلات الترجيح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً