العدد 3122 - الخميس 24 مارس 2011م الموافق 19 ربيع الثاني 1432هـ

بداية درامية لديكو في كأس ليبرتادوريس

البرتغالي ديكو
البرتغالي ديكو

دشن ديكو صانع لعب منتخب البرتغال السابق مسيرته في كأس ليبرتادوريس لاندية كرة القدم في امريكا الجنوبية بشكل درامي عندما نزل بديلا بعد شهرين من الابتعاد بسبب الاصابة ليسجل هدف الفوز عندما تغلب فلومينينسي على أمريكا 3-2.

وهيأ ديكو في اول ظهور له بالمسابقة التي تعادل دوري ابطال اوروبا هدف التعادل ايضا لفريقه بعدما عدل بطل البرازيل تاخره مرتين في المباراة التي جرت ضمن منافسات المجموعة الثالثة امس الأول الاربعاء.

وقال لاعب برشلونة وبورتو وتشيلسي السابق للصحفيين "اشعر بانني عدت الى الحياة مرة ثانية. الابتعاد لشهرين اصابني بالحزن فقد كانا شهرين صعبين جدا."

واضاف "اشعر بسعادة غامرة لعودتي للقيام بالاشياء التي تشعرني بالاستمتاع. كان واحدا من اهم الاهداف في حياتي بسبب الظروف الاخيرة التي عشتها."

واعاد فوز فلومينينسي في ريو دي جانيرو الفريق مرة ثانية لطريق المنافسة وترك المجموعة مفتوحة على كل الاحتمالات.

ويتصدر ارجنتيوس جونيورز المجموعة برصيد سبع نقاط يليه امريكا بست نقاط ثم فلومينينسي بخمس نقاط واخيرا ناسيونال من اوروجواي باربع نقاط.

ووضع المهاجم فيسنتي سانشيز وهو من اوروجواي فريق امريكا في المقدمة في الدقيقة 14 وتعادل جام لفلومينينسي بعدها بست دقائق.

وغاب ديكو عن المباريات منذ اواخر يناير كانون الثاني بسبب اصابة في الفخذ لكنه نزل بديلا في بداية الشوط الثاني وشاهد سانشير مهاجم شالكه السابق وهو يضع الفريق المكسيكي مرة اخرى في المقدمة في الدقيقة 73.

ونفض ديكو المولود في البرازيل والذي انتقل الى فلومينينسي في اغسطس اب الماضي عن نفسه الاصابة وهيأ لزميله اروجو هدف التعادل في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 87 عاد ديكو للتالق مجددا محرزا هدفا رائعا من كرة ساقطة من فوق ارماندو نافاريتي حارس امريكا.

وتصدر جودوي كروز المتواضع المجموعة الثامنة بعد تعادله 1-1 مع ضيفه اندبندينتي الذي سبق له الفوز بالبطولة سبع مرات في مواجهة ارجنتينية خالصة.

وضع ماتياس ديفيدريكو الزوار في المقدمة بتسديدة بعيدة المدى بعد مرور اقل من دقيقة واحدة وادرك روبن راميريز التعادل لجودوي كروز بعد ثلاثين دقيقة.

وبعد مرور اربع مباريات لكل فريق يملك جودوي كروز سبع نقاط متقدما بنقطة واحدة على بينارول من اوروجواي وال.دي.يو الاكوادوري بينما يتذيل اندبندينتي المجموعة باربع نقاط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:48 ص

      لا عب كبير

      والله لاعب كبير افتقدتك ملاعب الاسبانية عندما كنت تجول مع فريق برشلونه

اقرأ ايضاً