العدد 3123 - الجمعة 25 مارس 2011م الموافق 20 ربيع الثاني 1432هـ

مدرب التشيك: لعبنا مباراة جيدة ولكن أسبانيا كانت أفضل

مدرب التشيك
مدرب التشيك

 اعرب المدير الفني للمنتخب التشيكي لكرة القدم ميكال بيليك عن خيبة امله بعد هزيمة فريقه 1/2 أمام نظيره الأسباني مساء أمس الجمعة ضمن منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة "يورو 2012"، ولكنه أعرب عن رضائه بشكل عام عن مستوى أداء لاعبيه.
وكان ياروسلاف بلاسيل تقدم لجمهورية التشيك في الدقيقة 29 من المباراة التي جرت بمدينة غرناطة الأسبانية ولكن نجم الهجوم الأسباني ديفيد فيا تعادل لبلاده في الدقيقة 69 ثم تقدم لها 2/1 بعد ثلاث دقائق أخرى من ضربة جزاء ليقودها إلى الفوز.
ونقل موقع صحيفة "ليدوفكي" التشيكية على الإنترنت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عن بيليك قوله: "من البداية كانت أسبانيا هي المرشحة الأقوى للفوز، وبهذا الفوز اقتربوا كثيرا من التأهل لنهائيات الأمم الأوروبية... نشعر بخيبة الأمل لأننا كان بوسعنا أن نقدم ما هو أكثر وإن كانت أسبانيا عادة ما تكون متفوقة على أي فريق آخر".
وأضاف بيليك: "لعبت أسبانيا مباراة جيدة، وهذا ما توقعناه. احتفظنا بتقدمنا لمدة طويلة ولكن فيا عاقبنا بعدها مرتين. يجب أن أقول أن لاعبي التشيك اجتهدوا بقدر ما كنت أتوقع. بذلنا قصارى جهدنا ولكننا مع الأسف لم نحصل على أي شيء".
وتحتل جمهورية التشيك حاليا المركز الثاني بترتيب المجموعة التاسعة برصيد ست نقاط من أربع مباريات وبفارق ست نقاط خلف المتصدرة أسبانيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً