العدد 3125 - الأحد 27 مارس 2011م الموافق 22 ربيع الثاني 1432هـ

استوديانتيس يستعيد الصدارة في الدوري الأرجنتيني

فيرون
فيرون

 استعاد استوديانتيس حامل اللقب مركز الصدارة بعد فوزه الكبير على اول بويز 3-صفر في المرحلة السابعة من بطولة الأرجنتين لكرة القدم.
وسجل نيكولاس كارلوس كامبياسو (18) وكريستيان دانيال فيلا (23) وليوناردو غونزاليز (53) أهداف استوديانتيس الذي بات يتقدم بفارق نقطتين أمام سان لورينزو الفائز على مضيفه اوليمبو المتصدر السابق بهدف لخوان مانويل سالغيرو (73).
وتراجع اوليمبو الى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف سان لورينزو الذي يملك مباراة مؤجلة مع فيليز سارسفيلد.
وانتزع ريفر بلايت المركز الرابع من راسينغ كلوب بفوزه على نيولز اولد بويز بهدفين للياندرو روبن كاروزو (35 و72) مقابل هدف لماوريسيو سبردوتي (41)، وخسارة الثاني أمام لانوس بهدف لباتريسيو دانيال تورانزو (28) مقابل أربعة أهداف لماريو اينياسيو روغيرو (60) وسيزار البرتو كارانزا (69) وايزكيردوز (84) وغيدو بيتزارو (90).
ورفع ريفر بلايت رصيده الى 12 نقطة بفارق الأهداف أمام راسينغ كلوب.
واستعاد بوكا جونيورز توازنه بعد 3 هزائم متتالية بتغلبه على مضيفه كولون بهدف وحيد سجله نجمه الدولي السابق خوان رومان ريكيلمي في الدقيقة 60.
وهو الفوز الثاني لبوكا جونيورز هذا الموسم والأول في مباريات الأربع الأخيرة، والثاني خارج قواعده بعد الاول على مضيفه راسينغ كلوب بالنتيجة ذاتها في المرحلة الثانية.
ولم يحقق بوكا جونيورز اي فوز على ملعبه في 3 مباريات حتى الآن.
وتغلب هيوراكان على جيمنازيا لا بلاتا بهدفين لرودريغو اندريس باتاغليا (8) وخافيير كامبورا (18)، وفيليز سارسفيلد على ارسنال ساراندي بثلاثة اهداف لسانتياغو سيلفا (24) وريكاردو الفاريز (35) وخوان مارتينيز (63).
وتعادل ارجنتينوس جونيورز مع كويلميس صفر-صفر، وانديبندينتي مع بانفيلد بهدف لادواردو توزيو (8) مقابل هدف لكريستيان غارسيا (43)، وتيغر مع غودوي كروز بهدفين لدينيس ستراكالورسي (62 و90) مقابل هدفين لماريانو مارتن دوندا (27) والفارو داميان نافارو بيكا (45).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً