العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ

نابولي يتجاوز بولونيا بثنائية نظيفة في "الكالشيو"

مدرب نابولي
مدرب نابولي

حقق نابولي فوزاً مهماُ على مضيفه بولونيا اليوم الأحد بثنائية نظيفة. وجاء هدفا نابولي عن طريق جوسيبي ماسكارا وماريك هامسيك من ركلة جزاء ليرفع الفريق رصيده إلى 65 نقطة من 32 مباراة.
وتقدم لاتسيو للمركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة لتصفيات دوري أبطال أوروبا بفوزه 2-صفر أيضا على ضيفه بارما متجاوزا اودينيزي الذي خسر 2-1 على أرضه أمام روما أمس.
وفي وقت سابق اليوم سجل لوكا توني هدفا قبل النهاية ليقود يوفنتوس للفوز 3-2 على فريقه السابق جنوى في مباراة مثيرة في شوطها الثاني ويبقى في المركز السابع. وتخلص توني (33 عاما) الذي سجل ثلاثة أهداف فقط مع جنوى قبل انتقاله ليوفنتوس في يناير/ كانون الثاني الماضي من الرقابة ليضع الكرة في الشباك في الدقيقة 83 ويمنح الفوز لفريقه الذي عوض تأخره مرتين خلال المباراة.
وتقدم جنوى بهدف سجله ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة قبل أن يفعل ماركو روسي لاعب جنوى الشيء نفسه ويمنح يوفنتوس التعادل في الدقيقة 50.
وأعاد انطونيو فلورو فلوريس التقدم لجنوى في الدقيقة 57 لكن اليساندرو ماتري تعادل مرة أخرى ليوفنتوس بعدها بست دقائق مسجلا هدفه الثامن عشر هذا الموسم بينها 11 هدفا مع كالياري الذي لعب له في النصف الأول من الموسم.
وحسم المهاجم توني النتيجة لصالح صاحب الأرض قبل سبع دقائق من النهاية. ورفع الفوز رصيد يوفنتوس إلى 51 نقطة من 32 مباراة بينما توقف رصيد جنوى عند 39 نقطة.
وعلى ملعب "رينزو باربيرا"، فرط باليرمو بتحقيق بداية جيدة مع مدربه الجديد-القديم ديليو روسي بعدما تقدم على ضيفه تشيزينا بهدفين للسلوفيني جاسمين كورتيتش (5) وماوريتسيو بينيلا (36) حتى الوقت بدل الضائع عندما نجح الضيف بتسجيل هدفين عبر ماركو بارولي (2+90) وايمانويلي جياكيرني (7+90) في لقاء لعب خلاله تشيزينا بثمانية لاعبين بعد طرد المدافع السويسري ستيف فون بيرغن (74) ولاعبي الوسط البديلين باولو ساماركو (76) والكس كالديروني (8+90).
وعزز ليتشي حظوظه بالبقاء في دوري الاضواء بعد تغلبه على مضيفه سمبدوريا بهدفين لدافيدي دي ميكيلي (38) والاوروغوياني روبن اوليفيرا (65) في لقاء لعب خلاله الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد دانييلي مانيني (73).
وحصل باري متذيل الترتيب على نقطة بتعادله مع ضيفه كاتانيا (2/2).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً