العدد 3155 - الأربعاء 27 أبريل 2011م الموافق 24 جمادى الأولى 1432هـ

«الجنوبية» تؤهل المتطوعين أمنياً كخطوة مبدئية للحفاظ على منشآتهم السكنية

عوالي - المحافظة الجنوبية 

27 أبريل 2011

عقد محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة مؤتمرا صحافيا صباح أمس (الأربعاء) عرض خلاله خطة برنامج «دور المتطوعين في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع» تحت شعار «الحميّة».

وأشار محافظ الجنوبية إلى أن هذا البرنامج يعد الأول من نوعه على مستوى مملكة البحرين ، وأنه جاء بعد الوقفة المشرفة للمتطوعين في حماية أبناء أحيائهم السكنية، وأكد أنه سيتم خلال البرنامج تأهيل المتطوعين أمنياً كخطوة مبدئية للحفاظ على منشآتهم السكنية، وسيكون توجه البرنامج في البداية لفئة الشباب والمتقاعدين كمتطوعين في أوقات الحاجة لضمان استمرارية العمل.

وأوضح الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أن المحافظة ستبدأ في تطبيق هذا البرنامج بالتنسيق مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية التي ستقوم بدورها في تأهيل وتدريب المتطوعين للتعامل مع مختلف القضايا الأمنية.

وخلال المؤتمر قدم أخصائي البرامج الاجتماعية في المحافظة الجنوبية محمد حسن الفاو شرحا تفصيليا عن شعار البرنامج (الحميّة). الذي جاء تماشيا مع الجهود التي بذلها المتطوعون خلال الفترة السابقة والفئة المستهدفة منه، والهدف الرئيسي المرجو من هذا البرنامج، ألا وهو تعزيز قيم المواطنة المسئولة بين جميع فئات المجتمع

العدد 3155 - الأربعاء 27 أبريل 2011م الموافق 24 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً