العدد 3203 - الثلثاء 14 يونيو 2011م الموافق 12 رجب 1432هـ

شيرر لن يدرب كارديف سيتي

ألان شيرر
ألان شيرر

فشلت المفاوضات بين نادي كارديف سيتي من الدرجة الأولى في إنجلترا ومهاجم ومدرب نيوكاسل لكرة القدم الدولي السابق ألان شيرر لإشراف الأخير على الإدارة الفنية للأول.
وكان شيرر أحد المرشحين لتولي منصب مدرب نادي كارديف الويلزي الشاغر منذ رحيل ديف جونز في 30 مايو/ أيار 2011 باتفاق ودي عقب الخسارة أمام ريدينغ في الدور نصف النهائي من الدوري الفاصل من أجل الصعود إلى الدرجة الممتازة.
وقال شيرر في بيان له "بإمكاني أن أؤكد بأنني كنت واحدا من المرشحين الذين تحدث إليهم النادي لشغل المركز الشاغر في الإدارة الفنية لكارديف سيتي"، مضيفا "خلال هذه المفاوضات كنت منبهرا برؤية وطموح وإرادة مالك النادي (رجل الأعمال الماليزي) داتو تشان تيان غيه ومجلس الإدارة".
وتابع "لسوء الحظ المفاوضات لم تكن ناجحة".
وأردف قائلا "كارديف سيتي فريق رائع وأتمنى له كل التوفيق الموسم المقبل".
يذكر أن شيرر يملك تجربة تدريبية وحيدة فقط وكانت مخيبة عندما استلم تدريب فريقه السابق نيوكاسل في نهاية موسم 2008-2009 وحقق معه الفوز في مباراة واحدة من أصل 8 مباريات اشرف على إدارته الفنية خلالها وفشل في إنقاذه من الهبوط إلى الدرجة الأولى والبقاء في الدوري الممتاز.
وبحسب وكالة "اسوشييتد برس" البريطانية فإن شيرر كان الوحيد بين عدد قليل من المدربين المرشحين للمنصب الذين أبدى كارديف اهتمامه بالتعاقد معهم.
وبحسب وسائل الإعلام الإنجليزية فان من بين المرشحين مدرب وست بروميتش البيون السابق الإيطالي روبرتو دي ماتيو ومدرب نيوكاسل السابق كريس هاوتون ومدرب واتفورد الحالي مالكي ماكاي بيد أن إدارة الأخير أكدت بأن النادي لم يتوصل بأي عرض للحصول على خدمات مدربه المدافع الدولي الاسكتلندي السابق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً