العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ

الاتحاد يعبر إلى نهائي كأس الأبطال

تأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال إثر تعادله مع ضيفه الهلال 1-1 أمس الأحد على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في إياب نصف النهائي.

وتقدم الهلال الذي خسر ذهاباً على أرضه بنتيجة ثقيلة صفر-3، بهدف مبكر بعدما استغل عيسى المحياني ارتباك دفاع مضيفه وتابع من عند نقطة الجزاء كرة رفعت من الخلف فخدعت الحارس بعد خروجه الخاطئ وأكملت طريقها إلى الزاوية الأرضية اليسرى البعيدة (14).

وتابع الهلال في أول مباراة بقيادة نجمه السابق ومدربه المؤقت سامي الجابر بعد إقالة الأرجنتيني غابرييل كالديرون، الشوط الأول بأفضلية كبيرة في البداية، ثم ما لبث أن تحسن أداء الاتحاد دون أن ينجح في منع ضيفه من التفوق ميدانياً دون أن تتبدل النتيجة.

وفي الشوط الثاني، كانت الندية ظاهرة بين الفريقين، وتمكن الاتحاد من إدراك التعادل وزيادة مهمة منافسه صعوبة بعد حصوله على ركلة حرة نفذها البرتغالي باولو جورج إلى داخل المنطقة وطار لها نايف هزازي وأسكنها الشباك برأسه (78).

ويلعب اليوم الأهلي مع الوحدة على الملعب ذاته في جدة (الذهاب 2-2) على أن يلتقي الفائز منهما مع الاتحاد الجمعة المقبل في المباراة النهائية، فيما يلعب الخاسر مع الهلال الخميس على المركز الثالث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً