العدد 3228 - السبت 09 يوليو 2011م الموافق 07 شعبان 1432هـ

وزير الخارجية يؤكد حرص البحرين على التواصل مع المنظمات الإقليمية والدولية

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية ظهر اليوم وفدا من أعضاء البرلمان الأوروبي الذي يزور المملكة حاليا.
و في مستهل اللقاء رحب وزير الخارجية بأعضاء الوفد البرلماني خصوصا أن الزيارة تأتي في ظل انطلاق جلسات حوار التوافق الوطني، وتزامنه مع تشكيل اللجنة الملكية المستقلة لتقصي الحقائق في الأحداث التي شهدتها المملكة خلال شهري فبراير ومارس الماضيين.

مؤكدا حرص المملكة على التواصل مع المنظمات الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر، منوها بالدور الهام الذي يلعبه الاتحاد الأوروبي في كثير من القضايا التي تهم المنطقة وتعزيز التعاون القائم في مختلف المجالات. مشددا على احترام المملكة لمبادئ حقوق الإنسان والحفاظ عليها وهو ما يعزز من مكانة البحرين على الساحة الدولية.
ومن جانبهم أكد أعضاء الوفد البرلماني على أهمية استمرار التعاون وتوثيق العلاقات والزيارات فيما يتعلق بالمسائل المتعلقة بحقوق الإنسان من خلال الهيئات الحكومية والمؤسسات الدستورية في المملكة كما عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها وزارة الخارجية في تعزيز علاقاتها مع الدول الشقيقة والصديقة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً