العدد 3235 - السبت 16 يوليو 2011م الموافق 14 شعبان 1432هـ

باريوس ينتقد غياب التركيز عن دفاع منتخب باراجواي

باريوس
باريوس

أعرب لوكاس باريوس مهاجم منتخب باراجواي لكرة القدم عن استيائه وحزنه لافتقاد فريقه التركيز مماسمح لمنتخبي البرازيل وفنزويلا بالتعادل معه في اللحظات الأخيرة من مباراتي الفريق بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.
وتعادلت البرازيل 2/2 مع منتخب باراجواي بهدف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بينما تعادلت فنزويلا 3/3 في الوقت بدل الضائع بعدما كانت باراجواي متقدمة 3/1 حتى الدقيقة 89 من المباراة.
وقال باريوس، في تصريحات تلفزيونية، "افتقدنا التركيز في مباراتنا أمام البرازيل. نعلم أن لدينا خط دفاع صلد للغاية. أظهرنا ذلك في كأس العالم. ولكن الفريق بأكمله عانى من عدم التركيز في مباريات البطولة الحالية".
وأوضح باريوس أن الفريق سيحتاج إلى استعادة تركيزه في المباراة أمام البرازيل التي تقام مساء اليوم الأحد في دور الثمانية حتى يستطيع التأهل للمربع الذهبي بالبطولة.
وقال باريوس "المنتخب البرازيلي قدم عرضا مختلفا أمام الإكوادور وكان من الضروري لمهاجميه أن يستعيدوا القدرة على هز الشباك ونجحوا في ذلك.ولكننا نعلم أيضا أن العديد من الأمور ستعتمد على مدى تركيزنا. يجب أن نركز في الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب المنتخب البرازيلي والذين يحتاجون إلى المساحات الواسعة للتحرك مثل ألكسندر باتو وروبينيو ونيماروجانسو لأن جميعهم يتميزون بالخطورة".
وشهد مران الفريق مساء أمس عودة إدجار باريتو إلى التدريب مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة ولكنه لا يتوقع المشاركة في المباراة على الأقل ضمن التشكيل الأساسي.كما ينتظر ألا يشارك المهاجم روكي سانتا كروز في المباراة لإصابته في الفخذ الأيمن على أن يلعب زميله نيلسون هايدو فالديز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق.أما التغيير الآخير الذي يرجح أن يجريه المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني للفريق فهو الدفع باللاعب فيكتور كاسيريس بدلا مننيستور أورتيجوزا.
وبذلك، ينتظر أن يضم التشكيل الأساسي لمنتخب باراجواي في هذه المباراة كلا من حارس المرمى خوستو فيار واللاعبين داريو فيرون وباولو دا سيلفاوأنطولين ألكاراز وأورليانو توريس وإنريكي فيرا وفيكتور كاسيريسوكريستيان ريفيروس ومارسيلو إستيجاريبيا ولوكاس باريوس ونيلسون هايدوفالديز.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً