العدد 3235 - السبت 16 يوليو 2011م الموافق 14 شعبان 1432هـ

خيبة أمل جديد لـ"التانغو" على يد أوروجواي

خيبة الأمل بادية على اللاعبين
خيبة الأمل بادية على اللاعبين

بدد منتخب أوروجواي أمال نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية 2011 لكرة القدم(كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين إثر تغلبه عليه 5/4 بضربات الجزاء الترجيحية اليوم الأحد (بتوقيت جرينتش) بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي لمباراة دور الثمانية بالتعادل 1/1 .في لقاء "كلاسيكو نهر بلاتا" على ملعب "ستانيسلاو لوبيز" بمدينة سانتافي.
افتتح منتخب أوروجواي التسجيل بهدف أحرزه دييجو بيريز في الدقيقة السادسة ثم تعادل الفريق الأرجنتيني بهدف سجله جونزالو هيجواين في الدقيقة 18 .
ولم ينجح أي من الفريقين في حسم المواجهة خلال الوقت الإضافي لينتهي بالتعادل 1/1 ويحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز أوروجواي 5/4 .
وعانى منتخب أوروجواي من النقص العددي في صفوفه حيث طرد لاعبه دييغو بيريز في الدقيقة 39 لحصوله على الإنذار الثاني.كما أنهى المنتخب الأرجنتيني المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد القائد خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 87 .
وكانت مباراة اليوم هي الثلاثين بين المنتخبين الأرجنتيني والأوروجوياني وقد حقق منتخب أوروجواي اليوم الفوز الرابع عشر له مقابل 13 هزيمة وثلاثة تعادلات أمام الأرجنتين.
وجاء الفوز في مباراة اليوم ليحافظ المنتخب الأوروجوياني على أمله في تحطيم الرقم القياسي الذي يقتسمه مع نظيره الأرجنتيني في بطولة كوبا أمريكا حيث توج كل منهما باللقب 14 مرة.
 

فرحة لاعبي أوروغواي بالتأهل
فرحة لاعبي أوروغواي بالتأهل




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:38 ص

      هزمت مئات الملايين

      اقوى فريق في العالم واغلى لاعبين في العالم بمئات الملايين من اليورهات والجنيهات تهزم السبب
      وهو الخوف على اقدامهم
      امثال ميسي هيغواين تيفيز مسكارانو دى ماريا اغويرو وكبار اللاعبيين الارجنتينيين العالميين
      ارجنتيني واصل حده

اقرأ ايضاً