العدد 3236 - الأحد 17 يوليو 2011م الموافق 15 شعبان 1432هـ

راش يشيد بتعاقد ليفربول مع داونينغ

إيان راش
إيان راش

يعتقد نجم ليفربول السابق إيان راش أن التعاقد مع ستيوارت داونينغ يأتي ضمن "3 صفقات رائعة" للنادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وانضم جناح منتخب إنجلترا داونينغ من أستون فيلا الأسبوع الماضي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني (32.2 مليون دولار) وفقا لما ذكرته تقارير ليصبح الصفقة الثالثة التي يتمها ليفربول هذا الصيف بعد جوردان هندرسون وتشارلي آدم.
وأكد هداف ليفربول عبر تاريخه راش للصحافيين في سنغافورة أمس (الأحد) أن داونينغ سيخرج أفضل ما عند المهاجم السابق لنيوكاسل يونايتد آندي كارول والذي انضم للفريق في يناير/ كانون الثاني الماضي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.
وقال راش على هامش مؤتمر للتدريب "آندي كارول يحب أن تصل إليه التمريرات العرضية. لذلك نتمنى أن يمده داونينغ بالكرات اللازمة".
وأضاف راش (49 عاما) "تشارلي يستطيع تسجيل الأهداف من أي مكان ويمكنه تمرير الكرة وأعتقد أن جوردان سيكون لاعبا أساسيا في منتخب انجلترا يوما ما".
واحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ويعتقد راش أن الفوز باللقب يتطلب تكيف الوجوه الجديدة سريعا مع الفريق.
وقال راش، أحد أعضاء الفريق الفائز بآخر لقب مع ليفربول بالدوري الإنجليزي في 1990: "إنكم تنظرون إلى 6 أندية يمكنها الفوز باللقب. لكن الفريق الذي سيتكيف لاعبوه الجدد بشكل أفضل وفي وقت مبكر سيفوز باللقب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً