العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

30 مليون إسترليني من تشلسي لشراء مودريتش

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

يعتزم نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم التقدم بعرض جديد للتعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش (25 عاما) صانع ألعاب توتنهام، حسبما أفادت تقارير صحفية اليوم (الاثنين).
وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الرئيس التنفيذي لنادي تشلسي رون جورلاي أكد وجود اجتماع سيعقد قريبا بين مالك النادي الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش والمدرب البرتغالي أندري فيلاس بواس لدراسة التقدم بعرض جديد لشراء اللاعب أفضل من العرضين السابقين اللذين رفضهما توتنهام.
ويضع فيلاس بواس اللاعب الكرواتي في مقدمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم هذا الصيف لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد خاصة في ظل الإصابات العديدة للغاني مايكل إيسيان وتراجع مستوى لياقة فرانك لامبارد أكثر من مرة في الموسم الماضي.
وفي المقابل، أكد توتنهام حرصه الشديد على استمرار مودريتش ضمن صفوفه ورفض عرضين من تشلسي تجاوز كل منهما العشرين مليون جنيه إسترليني، إذ أكد المدير الفني لتوتنهام هاري ريدناب ورئيس النادي دانيال ليفي أكثر من مرة أن مودريتش ليس مطروحا للبيع.
وبعد رفض عرضيه السابقين، بدأ تشلسي التفكير في التعاقد مع نجم باليرمو الإيطالي اللاعب الأرجنتيني الشاب خافيير باستوري ولكن باستوري فضل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
ومن المتوقع أن تصل قيمة العرض الجديد من تشلسي لضم مودريتش إلى 30 مليون إسترليني، علما بأن اللاعب أعلن من قبل عن رغبته في الانتقال لصفوف تشلسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً