العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

رئيس الوزراء يصدر قرار بشأن تعديل جداول الرواتب في الخدمة المدنية

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

صدر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة قرار رقم 54 لسنة 2011 بشان تعديل جداول الرواتب في الخدمة المدنية.
وجاء في القرار انه تستبدل جداول الرواتب المرافقة لهذا القرار بجداول الرواتب المبينة في الملحق رقم (1) المرافق للائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية .
كما صدر عن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قرار رقم (55) لسنة 2011 بشأن منح علاوة تحسين مستوى معيشي لبعض موظفي الخدمة المدنية وجاء في القرار انه تمنح علاوة تحسين مستوى معيشي بمعدل (50) و (60) دينارا شهريا لبعض الموظفين المستحقين للرواتب المبينة بالجداول المرافقة للقرار رقم (54) لسنة 2011 وفقا للضوابط والشروط التي يحددها ديوان الخدمة المدنية .

وصدر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة قرار رقم 56 لسنة 2011 بتعديل المادة (1) من القرار رقم 28 لسنة 2006 بشان انشاء وتشكيل اللجنة الوطنية لمواجهة الكوارث .
وجاء في القرار انه يستبدل بنص المادة (1) من القرار رقم (28) لسنة 2006 بشأن انشاء وتشكيل اللجنة الوطنية لمواجهة الكوارث النص الآتي :
يعاد تشكيل اللجنة الوطنية لمواجهة الكوارث برئاسة رئيس الامن العام وعضوية ممثلين لا تقل درجتهم عن وكيل وزارة عن الوزارات والجهات التالية :
وزارة الصحة
وزارة المالية
وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني
وزارة الاشغال
وزارة التربية والتعليم
شئون الطيران المدني
الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية
هيئة شئون الاعلام
الهيئة العامة للنفط والغاز
هيئة الكهرباء والماء
ويكون مدير عام الادارة العامة للدفاع المدني مقررا للجنة
ويجوز للجنة الاستعانة بمن تراه من ذوي الخبرة والاختصاص في مجال عملها لسماع ارائهم والاستعانة بهم دون ان يكون لهم صوت معدود في مداولات اللجنة .
كما صدر عن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قرار رقم 57 لسنة 2011 بتعيين الشيخ عيسى بن علي بن عبدالله آل خليفة مديرا لادارة الجوازات بشئون الجنسية والجوازات والاقامة بوزارة الداخلية .
كما صدر عن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قرار رقم 58 لسنة 2011 بتعيين المقدم زهرة احمد خليفة مديرا في وزارة الداخلية .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 5:56 م

      الجدول الوظيفي الجديد

      اريد جدول الوظيفي الجديد المناوبين

اقرأ ايضاً