العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ

جامعة الخليج العربي تكرم عشرات من كوادرها المتقاعدين

كرمت جامعة الخليج العربي عشرات من موظفيها الذين أنهوا خدماتهم بعد سنوات من العطاء والتميز.

وشهد حفل التكريم الذي رعاه رئيس جامعة الخليج العربي خالد بن عبدالرحمن العوهلي، كلمة لمجلس الإدارة ألقتها بالنيابة رئيس شئون الأفراد غادة البوفلاسة أكدت خلالها على أن مشاور من أحيلوا على التقاعد من أسرة الجامعة طوى صفحة من الإنجازات العملية المميزة، لكنه فتح صفحة جديدة مشرقة يكتشف من خلالها من غادرنا من الزملاء مكامن جديدة اجتماعية، وذاتية كانت مغمورة نتيجة الانشغالات الوظيفية، داعية أن تكون هذه المناسبة بداية جديدة لاكتشاف الذات والاهتمام بها.

بدوره قال عميد كلية الدراسات العليا وليد زباري: قبل يومين فقط، احتفلت كلية الدراسات العليا بوداع مجموعة من المتقاعدين المنتسبين إليها... واليوم تتجدد هذه الوقفة أمام حشد أكبر لنحتفل بتوديع مجموعة من موظفي جامعة الخليج العربي وهم من خيرة الخبرات التي خدمت الأقسام والكليات المختلفة طوال العقود الماضية بكل تفانٍ وإخلاص.

وأضاف: كلنا يدرك أن لحظة الوداع هي من أصعب اللحظات التي تمر بها التجارب الإنسانية، وأن النهايات عادة ما تحمل في طياتها غصة مرة، لكني على الطرف المقابل أجد هذه النهاية ما هي إلا بداية لحياة جديدة. بداية، ربما تكون صعبة، لكنها أيضاً ستكون مميزة وغنية حيث الانفتاح على فضاء آخر، بعد سنوات من العطاء والمساهمة الفعالة في رقي وتطور مسيرة جامعة الخليج العربي طوال ثلاثين عاماً... فلكل واحد منكم مساهمة - صغيرة كانت أو كبيرة - لا يمكن إغفالها أو غض الطرف عنها.

وشكر زباري الموظفين على كل ما قدموه وبذلوه من جهد خلال سنوات خدمتهم الطويلة لهذا الصرح العلمي الشامخ على مستوى دول مجلس التعاون. وقال: «شكراً أيضاً على تحملكم ضغوط العمل، وحفاظكم على روح الفريق الواحد، وصبركم على الأيام الحلوة والمرة التي جمعتنا وإياكم».

وتابع زباري: «ربما يكون التقاعد نهاية هنا... ولكنه بداية هناك... حيث العطاء من نوع آخر والاستمتاع على نحو مختلف... والأهم من ذلك كله هو اكتشاف العالم بعيون جديدة بعيداً عن المهمات التي لا تنتهي، وضغوطات العمل المتلاحقة... وآمل أن تكون من أسعد الأوقات المقبلة».

وتمنى زباري في ختام حديثه «أن تظل العلاقة بينكم وبين بيتكم الثاني «جامعة الخليج العربي» مستمرة... والأكيد الأكيد... أننا سنفتقدكم».

كما شهد الحفل كلمة ألقتها نجاة التيتون نيابة عن المتقاعدين، حيث أكدت أن السنوات الطويلة التي قضاها المتقاعدون في الجامعة جعلتهم جزءاً لا يتجزأ منها.

مبينة أنهم شهدوا خلال مسيرتهم موجات متفاوتة لهذه الجامعة تجلت خلالها النجاحات وتخطت بفضل تكاتف أبنائها العقبات، واليوم حان الوقت لنسلم الراية لجيل جديد ونحن راضون عن ما حققناه خلال سنوات عملنا في الجامعة.

وفي ختام الحفل سلم رئيس جامعة الخليج العربي الجوائز وشهادات التقدير للمتقاعدين، كما كرم الموظفين المميزين خلال الحفل تكريماً لعطائهم الاستثنائي

العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً