العدد 3288 - الأربعاء 07 سبتمبر 2011م الموافق 08 شوال 1432هـ

كابيلو ينوي الإطاحة بالحرس القديم

فابيو كابيلو
فابيو كابيلو

يستعد الإيطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم للإطاحة بالحرس القديم بعدما اقتنع بأن عددا كبيرا من لاعبيه أصبح "مشوها" من خسارات الفريق السابقة.
وتوقعت صحف كثيرة أن المقصلة ستطال رأس لاعبي وسط تشلسي فرانك لامبارد ومانشستر سيتي جيمس ميلنر وغاريث باري ومدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند، إذ يحاول كابيلو تنشيط فريقه الذي أصبح على بعد نقطة من التأهل لنهائيات كاس أوروبا 2012 بعد فوزه الصعب على ويلز 1/صفر على ملعب ويمبلي الثلثاء الماضي.
ونقل عن كابيلو قوله إنه توقع تأدية سلبية من إنجلترا من خلال متابعته عملية التحمية قبل المباراة: "عندما أذهب إلى الملعب قبل المباراة، أحب مشاهدة عملية التحمية. خلال مسيرتي، فهمت الكثير من الأمور من خلال عملية التحمية".
وأضاف كابيلو أنه حاول تحفيز لاعبيه بعد عودتهم إلى غرف الملابس من دون أن ينجح: "حاولت ذلك. تحدثت معهم لكن كان مستحيلا تغيير ما رأيت. كان مستحيلا"، واعتبر أن المشكلة كانت نفسية.
ورأى كابيلو أنه لم يفهم بعد سبب عدم تمكن إنجلترا من تقديم مستوى ثابت لمدة 90 دقيقة: "أحيانا من المذهل معرفة السبب. لعبنا جيدا لمدة 20 دقيقة، لماذا لا يمكننا الاستمرار (طوال المباراة)؟ لا أفهم".
وعلى رغم عدم ذكر كابيلو الأسماء في دائرة الخطر، إلا أن الصحف المحلية رشحت باري وميلنر ولامبارد وفرديناند لأن يدفعوا ثمن التلكؤ الحاصل، وقد يلجأ المحنك الإيطالي إلى ثلاثي يونايتد بطل الدوري فيل جونز وطوم كليفرلي وداني ويلبيك.
وضمت لائحة المباراة ضد ويلز 8 لاعبين فقط من أصل 23 لاعبا شاركوا في مونديال 2010، علما بأن ستيفن جيرارد وغلين جونسون غابا بسبب الإصابة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً